التعليم

تكريم مؤسسي مركز تطوير التعليم الطبي بطب المنوفية

كتبت /امل فايد

نظم مركز تطوير التعليم الطبي و تنمية الموارد البشرية بكلية الطب جامعة المنوفية حفلا لتكريم مؤسسي المركز و أعضاءه السابقين بحضور الدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و مؤسس المركز و الدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية و الدكتور أحمد جمال الدين عميد الكلية السابق و مؤسس المركز و الدكتورة هيام عياد عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية و عضو المركز و الدكتور ناصر عبد البارى وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب و الدكتور طاهر عبد الستار وكيل الكلية للدراسات العليا و البحوث و الدكتورة نجوى نشأت مدير المركز.

ووفي بداية الحفل توجهت الدكتورة نانسي أسعد بالتهنئة للدكتور محمود قورة لتوليد منصب عميد الكلية كما وجهت الشكر للدكتور أحمد جمال الدين عميد الكلية السابق على ما بذله من جهد و عمل للإرتقاء بكلية الطب و مستشفياتها الجامعية و قيادته الرشيدة للكلية بروح فريق العمل . وأشادت بدور المركزو أعضائه في تطوير العملية التعليمية داخل الكلية متمنية للدكتورة نجوى نشأت و فريقها التوفيق.

و رحب الدكتور محمود قورة عميد الكلية بالحضور و أعرب عن سعادته لتنظيم هذا الحفل إستمراراً لنهج كلية الطب جامعة المنوفية في تكريم كل صاحب عطاء داخل الكلية مؤكداً أن أعضاء المركز السابقين قد بذلوا الكثير من الجهد و أقتطعوا الكثير من وقتهم بحب و إخلاص في العمل لتطوير العملية التعليمية داخل الكلية و أنه ينتظر من الفريق الجديد المزيد من التطوير و التى تصب في مصلحة الطالب الضلع الأساسي في العملية التعليمية متمنياً لهم التوفيق و السداد.

ووجه الدكتور أحمد جمال الدين عميد الكلية السابق بالشكر لإدارة الكلية و المركز على التكريم مشيدا بدور المركز في الفترة الماضية و ما لمسه من جميع أعضاء المركز من حب و إنتماء للكلية و السعى الدؤوب و المخلص في العمل الموكل إليهم للنهوض بالعملية التعليمية و هو ما تم جنى ثماره من إستحداث لطرق التدريس و أساليب التقويم و الدعم الطلابي.

و خلال الحفل تم عرض فيديو قصير عن الأنشطة و الفعاليات المختلفة لمركز تطوير التعليم الطبي خلال الفترة السابقة منذ تأسيسه و حتى الآن و تم إهداء درع المركز للدكتورة نانسي أسعد و الدكتور أحمد جمال الدين مؤسسي المركز و شهادات تقدير لجميع فريق العمل السابق بالمركز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى