ثقافة وفن

موعد ومكان معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

شهور قليلة تفصلنا عن معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2024. ويرتقب الجمهور الإعلان عن الموعد النهائى ومكان إقامة المعرض لهذا العام.

وتستعرض صحيفتنا تفاصيل مواعيد ومكان إقامة معرض القاهرة الدولي للكتاب فى نسخته 55 لعام 2024.

مكان ومواعيد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024
يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 فى مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية ، يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024 فى تمام الساعة العاشرة صباحًا، ويقتصر دخول المعرض على أصحاب الدعوات، والمشتركين بصالة العرض الرئيسية، والناشرين والمهتمين بصناعة الكتاب من رجال الأعمال، والمهنيين، وأساتذة الجامعات بواسطة دعوات خاصة.

ويفتح المعرض أبوابه للجمهور يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024.

مواعيد المعرض بالتفاصيل
يستمر العمل في المعرض من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساء ،ما عدا يومي الخميس والجمعة حتى التاسعة مساء ، وذلك اعتبارًا من تاريخ 25 يناير حتى 6 فبراير لعام 2024.

للجهة المنظمة حق تأجيل أوإلغاء المعرض

وينص البند الثانى من لائحة معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2024 أن ساعات العمل للجمهور تبدأ في اليوم التالي للافتتاح من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساء، ويتاح للعارضين الدخول قبل هذا الموعد بساعة من الأبواب المخصصة، فيما عدا يومي الخميس والجمعة حتى التاسعة مساء.

ويُتاح للعارضين الدخول قبل هذا الموعد بساعة من الأبواب المخصصة لهم، التي يجري إخطارهم بها قبل بدء المعرض.
ويحق للجهة المنظمة تأجيل موعد افتتاح المعرض، أو تغيير مدته، أو تعديل أوقات افتتاحه وعدم دخول الجمهور، أو إلغاء المعرض كليا، أو إغلاقه قبل موعده المحدد.

وباستثناء أي أو كل هذه التغييرات؛ فإن العقود المبرمة مع العارضين تبقى في مجملها سارية المفعول، وكذلك تبقى مطالبة الجهة المنظمة برسوم إيجار أجنحتها نافذة، ولا يحق للعارضين إغلاق أجنحتهم، أو تفريغها جزئيًا، أو كليا قبل موعد ختام المعرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى