التعليم

محافظ الاسماعيلية يتفقد لجان الامتحانات

محافظ الاسماعيلية يتفقد لجان الامتحانات

محافظ الاسماعيلية يتفقد لجان الامتحانات

الاسماعلية – فاطمة عامر الاسماعيليه

بدأ اليوم الأول لانطلاق امتحانات أخر العام الدراسى لشهادة الثانوية العامة والتى بدأت أعتبارا من اليوم الاحد الموافق ٢١ من شهر يونيه الجارى ..

حرص محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة على القيام بجولة ميدانية والمرور على عدد من المدارس والتى رافقه نائب المحافظ المهندس احمد عصام وكيل وزارة التربية الدكتور خالد قبيصي والتعليم بالمحافظة وكيل وزارة الصحةالدكتور سعيد السقعان وعدد من قيادات التربية والتعليم والقيادات التنفيذية وذلك للتأكد والاطمئنان على انتظام الطلاب باللجان ومتابعة ما تم تنفيذه من الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من تداعيات فيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامة الطلاب جميعا.

تضمنت جولة المحافظ ومرافقيه زيارة وتفقد كل من مدرسة الزهور الثانوية بنات بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث والتى تضم عدد 43 لجنة فرعية وتضم عدد 583 طالبة ومدرسة الشهيد أحمد فوزى عمارة الثانوية العسكرية بحى ثالث والتى تضم عدد 31 لجنة فرعية باجمالى عدد طلاب بلغ 419 طالب .
ويذكر أن إجمالى عدد اللجان على مستوى المحافظة بلغ ٣٧ لجنة باجمالى ٦١٥ لجنة فرعية تضم 8366 طالب وطالبة وعدد الملاحظين ١٣٩٢ .

أكد المحافظ على ضرورة الالتزام باتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وإجراءات التعقيم والتطهير لجميع اللجان يوميا ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى