التعليم

تكريم اوائل الثانوية العامة بقرية طناش


كتب: محمد مدين

أقام اليوم الخميس مركز شباب طناش التابع لمركز الوراق بمحافظة الجيزة تحت رعاية قائده الاستاذ جمال عبدالظاهر رئيس مجلس الإدارة وبالتعاون مع لجنة شباب الخير احتفاليه لتكريم أوائل الثانوية العامة من أبناء القرية وبعض المعلمين كنوع من الشكر والعرفان لدورهم الكبير في بناء عقول الشباب وتصحيح مسار جيل يقود أمته الي بر الأمان.
وحضر الحفل بعض من القيادات السياسية في القرية كنوع من الإحساس بالمسئوليه الوطنية تجاه بلادهم .
وأكد الأستاذ جمال عبدالظاهر علي أن هذا الدور العمل ماهو الي تقديم الشكر والعرفان الي أهل بلاده وانه معاهم جنبا الي جنب دائما يسعي الي النهوض بقريته وأهله ووضعهم في احسن حال وهذا ليس بفضل منه وانما هو حقهم عليه .
كما تمني لكل المتفوقين مزيدا من التقدم والنجاح الدائم .
وأعرب الاستاذ مدحت حسين ظاظا عضو مجلس محلي سابق واحد القيادات السياسية البارزه في القرية عن سعادته الغامره للمشاركة في هذا الحفل
وأشار إلي أن هذا الحفل هو رساله تدعيم من كل أبناء القرية ورجالها لكل من يسعي أن يكون مثلا صالحا وعضوا فعالا يخدم بلده ووطنه .
وعلي الجانب الاخر فقد راي مدحت شعراوي أحد شباب لجنه شباب الخير أن هذا ماهو الا اعترف منه بحق بلده عليه
موكدا علي سعيه الدائم هو وشبابه المخلصين علي مساعده كل من يحتاج الي يد العون باحثين عن كل مشاكل القرية والعمل علي حلها.
وشكر الاستاذ احمد مبروك من المعلمين الأفاضل الذين تربوا علي أيديهم اجيال وأجيال كل من تسبب في خلق روح الفرح والسعادة هذه وعمل علي بث روح الطمأنينة داخل قلوب طلابنا أن بلادهم لن تنسي كل من يعمل لها خيرا ويسعي أن يكون عضوا فعالا وناجحا بها .
متمنيا مزيد من التفوق والنجاح للجميع قائلا للشباب المتطوعين لخدمة بلادهم وقريتهم استمروا في جهودكم ونحن جميعا خلفكم نقدر دوركم وندعمكم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى