ثقافة وفن

“نانسي عجرم “أول مطربة عربية تحيي حفل علي “تيك توك”

 

كتب :إسلام كمال

أحيت الفنانة نانسي عجرم حفلة أونلاين جديدة عبر تطبيق”تيك توك” ليل الجمعة الساعة٩ مساءا بتوقيت لبنان ،الموافق 18 سبتمبر، وجاء ذلك التزاما بالتدابير الوقائية المرافقة لفيروس كورونا، الذي تسبب في وقف العديد من الحفلات الغنائية حول العالم.

تعد المطربة نانسي أول فنانه عربية تقدم عملآ غنائيآ علي هذا التطبيق، حيث تخطي الحفل مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح الترند العالمي من الناحية الحرفية والتي قدمت مستوى عالي، وأيضًا كان هناك العديد من المفاجآت التي تركتها نانسي للبث المباشر، بعد أن قامت بتشويق جمهورها من خلال عدة فيديوهات نشرتها عبر حساباتها في “السوشيال ميديا”.

 

ومن المقرر أن تغنى نانسى فى حفلها مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومها الأخير وباقة من أشهر أغانيها أبرزها “قلبى يا قلبي”، “ومعاك”، “ما تيجي هنا”، “الحب زي الوتر”، “الدنيا حلوة”، وغيرها من الأغاني.

يشار إلى أن نانسي عجرم ظهرت مع زوجها الدكتور فادي الهاشم في فيلم وثائقي حمل اسم “الرواية الكاملة” عرض حصريا عبر منصة “شاهد vip”.

خلال الفيلم حكت نانسي وزوجها تفاصيل حادث اقتحام منزلهما في نيو سهيلة بلبنان، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، ‏سوري الجنسية، بغرض السرقة‎، في يناير الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى