غير مصنف

نائب محافظ البحر الأحمر تشارك ندوة الاتحاد المصري للثقافة الرياضية بالغردقة

نائب محافظ البحر الأحمر تشارك ندوة الاتحاد المصري للثقافة الرياضية بالغردقة

كتب – خالد الشربينى

شاركت ظهر اليوم الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد جمال الدين مستشار رئيس الجمهورية للمحافظات النائية والحدودية الندوة التثقيفية التي نظمها الاتحاد المصري للثقافة الرياضية برئاسة الاستاذ أشرف محمود المقامة علي مسرح ممشي شارع النصر .
ورحبت نائب محافظ البحر الأحمر بمستشار الرئيس ووزير الشباب والرياضة ، مشيرة إلى أن اقامة هذه الندوة التثقيفية تأتي علي هامش أولمبياد المحافظات الحدودية لعام 2019، والتي تقام في إطار حرص الدولة على تنمية المناطق الحدودية، كما تهدف إلى زيادة ثقافة الشبابية الي جانب زيادة قاعدة الممارسة الرياضية لأبناء تلك المحافظات ، بما يضمن تمثيل أبنائها في العديد من الأنشطة الرياضية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة.
وأعربت الدكتورة يسرا عطية عن مدي اعتزازها وفخرها باختيار محافظة البحر الأحمر كمحافظة حدودية لإقامة الندوة التثقيفية ومسابقات الاتحاد الرياضي علي أرضها متمينة إقامة سعيدة لكل الضيوف ونجاح فعاليات الأولمبياد الرياضي والندوة التثقيفية.
وفى هذا السياق قدم مستشار رئيس الجمهورية للمناطق النائية والحدودية الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على الجهود المبذولة على صعيد البرامج والمشروعات المقدمه لأبناء المحافظات الحدودية، مشيراً إلى أهمية تنمية وعي الشباب وتثقيفهم من خلال العديد من المشروعات ومنها اللقاءات الشبابية .
وشملت الندوة إلقاءات شعرية من عدد من كبار الشعر في مصر منهم الشاعر الغنائي الكبير احمد حسن و الشاعر الدكتور ابو الفضل بدران نائب رئيس جامعة جنوب الوادي كما تضمنت الندوة مسابقة شبابية تثقيفية في جميع المجالات واسئلة عامة في التاريخ والجغرافيا والرياضة والعلوم والفلك وغيرها من العلوم الاخري .
حضر ندوة الاتحاد المصري للثقافة الرياضية اللواء إسماعيل الفار وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية الوادي والأستاذ فراج عبد المقصود مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى