محلية

نائبة محافظ البحر الأحمر تتفقد المجزر الآلى بالشلاتين

نائبة محافظ البحر الأحمر تتفقد المجزر الآلى بالشلاتين

كتب – خالد الشربينى

تفقدت الدكتورة يسرا عطية نائبة المحافظ ، عصر اليوم برفقة العميد تامر سمير السكرتير العام المساعد والأستاذ محمد على سكرتير مدينة الشلاتين وعدد من ممثلى جهاز الاسكان والتعمير بالمحافظة ، المجزر الالى بمدينة الشلاتين وذلك لمتابعة سير الأعمال به بعد تعرضه للحريق.
أكدت نائبة المحافظ خلال جولتها التفقدية داخل المجزر الآلي ان هذا المجزر هو الأول نوعه فى مدن الجنوب بتكلفة 120 مليون جنيه على مساحة عشرة آلاف متر مربع لاستيعاب عمليات ذبح لـ 200 رأس جمل و200 رأس ماشية بالإضافة إلى أكثر من 200 رأس غنم يومياً.
وأضافة نائبة المحافظ أنه تم انشاء المجزر بنظام تحديد أبواب معينة لكل نوع ماشية للدخول منها ، وكذلك أبواب خاصة للعاملين بالمجزر، مضيفاً أن هذا المجزر عندما يتم تشغيله سيفتح فرص عمل كثيرة للعديد من ابناء المحافظة والمحافظات المجاورة، وكذلك سيوفر عناء ووقت سفر أصحاب الجمال والماشية لذبحها بالمجازر الأخرى، التى تقع خارج نطاق المحافظة.
ومن جانبه شددت على سرعة الانتهاء من كافة الأعمال ومراجعة معايير الجودة والكفاءة وكذلك شددت على توافر لجنة من الطب البيطري وذلك لوضع الاشتراطات التى تم عليها بناء المجزر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى