غير مصنف

ملفات هامة تنتظر اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج الجديد أهمها فساد المحليات

سوهاج /حمدي صابر أحمد

بعد تولي اللواء طارق الفقي لمنصب محافظ سوهاج، في حركة المحافظين الجديدة 2019، ينتظره العديد من الملفات الشائكة التي تحتاج جهد كبير، وكان من أبرز تلك الملفات توصيل الصرف الصحي للمناطق المحرومة من القرى والمدن وأيضا رصف أغلب الطرق الرئيسية.
تعانى محافظة سوهاج كثيرا من تدهور البنية التحتية للصرف الصحي والطرق الرئيسية فى معظم الأنحاء بالإضافة إلى عدم توصيل خدمة الصرف الصحي للأغلبية العظمى من المحافظة، مما يثير غضب الأهالي التى كادت أن تقع عليهم منازلهم بسبب الصرف الصحي
تحتاج محافظة سوهاج مشاريع استثمارية كبيرة لخدمة الآلاف من الأيادي العاملة، للمساهمة فى القضاء على البطالة والحد من الهجرة للمحافظات الأخرى.
استرجاع ما تبقى من ممتلكات الدولة: نجح المحافظ السابق الدكتور أحمد الانصاري في استرجاع العديد من أملاك الدولة، واحتلت المحافظة الترتيب الثاني على مستوى جمهورية مصر العربية فى استرجاع ممتلكات الدولة ، لذا تتطلب المرحلة المقبلة من محافظ سوهاج الجديد اللواء طارق الفقي أن يحافظ على ما تم إنجازه واستعادة باقي الأراضي التى لم يتمكن المحافظ الأسبق استرجاعها، لأن تلك الأراضي ملك للجميع ومنفعة عامة ويقام عليها مشاريع ذات نفع عام.
فساد المحليات في سوهاج:
أحد أهم الملفات التى تنتظر محافظ سوهاج الجديد وهو ملف فساد المحليات، والذى توسع كثيرا فى الآونة الأخيرة في المجالس المحلية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى