غير مصنف

مكتبه الاسكندريه مناره العلم

مكتبه الاسكندريه مناره العلم
بقلم
د. حسن سلام
دعوه لجميع المثقفين لاهداء اعمالهم ومؤلفاتهم لمكتبه الاسكندريه المكتبه العريقه التي حافظت على التراث الثقافي العالمي وستحافظ عليه على مر العصور ليجده أبناءنا واحفادنا والاجيال القادمه ليستفيدوا وليتعلموا وليبدعوا حتى تكون المكتبه مناره العلم وبيت العلماء على مر العصور.
وقد قامت اليوم رئيسه قسم الصحه بالجريدة. الدكتوره هبه شعوط والحاصله على الدكتوراه في العلوم التمريضيه من كليه التمريض جامعه الأسكندريه..
باهداء إحدى مؤلفاتها العلميه القيمه ((كتاب الإسعافات الأولية الطريق إلى الحياه))
بالاشتراك مع بعض الاطباء والعلماء الباحثين بالمملكه الاردنيه الهاشميه مثل الدكتوره ملكه ملك والدكتور ايمن بني سلامه والدكتور اسامه العودات وتحرير وتصميم الصور للمهندسه شذى محمود العودات.. ويعد الكتاب موسوعه في مجال الصحه فهو يحتوي على ١٢ وحده و ٣٦٤ صفحه باللغه العربيه موضحا جميع انواع الإصابات وكيفيه التعامل معها وكيفيه الوقايه أيضا ويوجد وحده كامله عن السلامه المنزليه ويعد الكتاب من ضمن المناهج التعليميه لكليه العلوم الاساسيه بجامعه الزيتونه بالمملكه الاردنيه الهاشميه..
وأود أن أشير أن التبرع سهل جدا ومتاح للجميع ولا يأخذ منك اكثر من خمس دقائق تتجه الي قسم التبرعات بالمكتبه ويتم اعطاءك إيصال بما تبرعت به
واهيب بمن لديه اي كتاب او مخطوطه نادره او تاريخيه بدلا من بيعها للروبابيكيا اهداءها للمكتبه تخلد اسمك وتنفع بلدك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى