التعليممحلية

مدرسه ابو حماد التجارية تشارك الاداره التعليمية فى كيفيه تطبيق الحد الادنى

مدرسه ابو حماد التجارية تشارك الاداره التعليمية فى كيفيه تطبيق الحد الادنى

الشرقيه – رودى سعد

اليوم شاركت مدرسه ابو حماد

الثانوية التجارية المشتركة وعدسه

المصرى الديمقراطى وحزب الرياده

بمركز ومدينه ابوحماد بالشرقية

إراده وطن لاداره ابو حماد

التعليمية بالشرقيه ويمثلهم رودى

سعد والاجتماع كان عن كيفيه

تنفيذ وتطبيق الحد الادنى للأجور

للعاملين بالتربيه والتعليم بالشرقية

وبحضور لفيف من مسؤلى الماهيات

بمدارس الاداره وبحضور مدير

شئون العاملين صالح السيد عطيه

ورئيس قسم الماهيات محمد شلبى

والسيد احمد على كاتب اول

ماهيات و كل هذا تحت قياده مدير

عام اداره ابو حماد التعليمية احمد

عبد العظيم ووكيله عام الاداره

التعليمية وفاء طلبة وقمت انا

ممثلى عن جريده المصرى

الديمقراطى ومدرسه ابوحماد

الثانويه التجارية المشتركة وامينه

إعلام حزب الرياده لمركز ومدينة ابو حماد شرقيه بطرح بعض الاسئله المهمه التى تخص موظفى التربيه و التعليم التابع لاداره ابو حماد التعليمية وهى كالاتى:-
تم طرح سؤال وجواب اولا بوجه سؤالى لرئيس قسم الماهيات محمد شلبى …
س- كيفيه وطريقه تنفيذ وتطبيق الحد الادنى للأجور الخاصه بموظفى التربيه و التعليم؟
ج- رد قائلا اليوم الثانى على التوالى لاقامه اجتماع يضم مسؤلى المرتبات والماهيات للمدارس التابعه لاداره ابو حماد التعليمية وذلك لكيفيه شرح وتنفيذ وتطبيق الحد الادنى للأجور كما ورد بجدول القرار الوزارى لجميع الفئات درجه كبير ٥٠٠٠ جنيه وخبير ٤٠٠٠ جنيه ومعلم اول أ ٣٥٠٠جنيه ومعلم اول ٣٠٠جنيه ومعلم ٢٦٠٠ جنيه والإداريين ٢٤٠٠ جنيه
طريقه تنفيذ الحد الادنى للأجور للمعلم الخبير نأخذ ١٥٠ جنيه او الماجستير او الدكتوراه ونستبعدهم من جمله الباب الأول هو من ضمن دخل الموظف ونأخذ مكافأه الامتحانات كادخل نقسمها على ١٢ شهر ونضيف جمله الشهر على الباقى بعد الخصم المتبقى لإكمال الصافى ونرى درجه الموظف الذى نحرر له استماره قبضه اذا زاد عن الحد الادنى للأجور بناء على الجدول المقرر لمجلس الوزراء كما ورد الينا لا يستحق اما اذا قل عن الحد الادنى يتم عمل الفارق ما بين الاثنين ويتم عمل الحد الادنى له حسب الجدول الدورى المقرر لمجلس الوزراء …
س- بعض الاسئله متداوله على وسائل التواصل الاجتماعى بعدم استفاده المعلم الخبير والكبير وبعض الفئنات التعليميه من تطبيق الحد الأدنى ما تعليق حضرتك على ذلك لنطمئن هذه الفئات ؟
ج- رد قائلا الأجور بتختلف قام بضرب مثال يوجد عندنا معلم كبير من حوالى ٣ او ٤او ٥ سنوات ويوجد ايضا معلم حصل على معلم كبير هذا العام او من عام ماضى فلاجور بتختلف فنحن نعمل على جمله الباب الأول لأى موظف سواء كبير او خبير على حسب الدخل بناء على القرار الآتى لنا من مجلس الوزراء .
س- ممكن توضيح للرواتب بعد الاستقطاعات؟
ج- محتاجه تدريبه وكلا على حسب درجته والراتب الذى يتقاضاه .
تم شكرى وتقديرى لرئيس قسم الماهيات محمد شلبى على المعلومات القيمه التى اعلنها لاطمئنان موظفى التربيه و التعليم.
تواصلت حوارى مع مدير رئيس شئون العاملين صالح السيد عطيه
س- كيفيه تطبيق الحد الأدنى للأجور بالنسبه لمعلم اول أ ومعلم اول ومعلم ؟
ج- رد قائلا موضوع الحد الادنى بنقوم بتنفيذ قرار مجلس الوزراء كتاب رقم ١٣ مؤخرا حيث اننا حضرنا اجتماع الخميس الماضى بمسرح الثانويه العسكريه بالزقازيق وبحضور وكيل وزاره الماليه ووكيل وزاره التربية والتعليم بالشرقية والمختصين بوزاره الماليه وقاموا بشرح وتنفيذ اليه الحد الادنى للأجور فلابد ما نتقدرش ولا نتكهل من يأخذ كام الدرجه تكون امامنا او الحاله ونبدأ بعمل الإجراءات المتبعه كما قيل رئيس الماهيات محمد شلبى فى فئات مستبعده او مبالغ مستبعده مثل بدل ماجستير بدل دكتوراه بدل تفرغ بانواعه ١٥٠ الحافز الاضافى اى بدلات بنستبعدها بمعاشتها ونبدأ بعمل العمليه الحسابيه بنقوم باستبعاد كل هذا ونضيف مكافأه الامتحانات ونطرح الباب الأول من الحد الادنى للدرجه والناتج هو الحد الأدنى للموظف الذى يحصل عليه.
قمت بتقديم شكرى وتقديرى على هذه المعلومات التى قام بأدلائها مدير شئون العاملين صالح السيد عطيه.
واخيرا تواصلت حوارى مع أحد موظفى الاداره التعليميه ويعمل كاتب اول ماهيات وتم طرح سؤالى له وهو كالاتى :-
س- ماهو سبب استفاده الادارى ومشرف النشاط عن غيره من الفئات التى تم ذكرها سابق ؟
رد قائلا نحضر جمله باب اول للادارى ويطرح منها ١٥٠ جنيه والتعويضى وأى بدلات يأخذها الموظف مثل بدل تفرغ بدل دكتوراه بدل عدوى واقوم بطرح المبلغ منه وابدأ احسب المكافأه واقسم المكافأه على ١٢ واجمع قيمه المكافأه على المبلغ اذا زاد عن الحد الادنى لا يطبق إذا قل عن الحد الادنى يطبق كما ورد بالجدول والقرار الوزارى لمجلس الوزراء.
وفى نهايه لقائى وتحوارى مع كوادر موظفى اداره ابو حماد التعليمية اتقدم لهم بالشكر جميعا وعلى رأسهم قيادات اداره ابوحماد التعليميه ا. احمد عبد العظيم والدكتوره وفاء طلبة ولمدير عام مدرسه ابو حماد الثانوية التجارية المشتركة ا. خالد منصور ومديرى المدرسة ا. حسن غنايم وا. ياسر البياضى بالشكر والتحية للمشاركه الفعاله فى اجتماع اليوم للوقوف على اخر المستجدات لدى موظفى التربيه و التعليم ولقيادات حزب الرياده بالشرقيه اراده وطن ا. عادل الطحان وا. عاطف الحاوى .

 

مدرسه ابو حماد التجارية تشارك الاداره التعليمية فى كيفيه تطبيق الحد الادنى
مدرسه ابو حماد التجارية تشارك الاداره التعليمية فى كيفيه تطبيق الحد الادنى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى