محلية

محافظ شمال سيناء يعدل موعد عودة الموظفين الى الأحد القادم لتعديل موعد الأجازة

محافظ شمال سيناء يعدل موعد عودة الموظفين الى الأحد القادم لتعديل موعد الأجازة



شمال سيناء⁦ صابرين رمضان فهمى

أصدر الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء تعليماته بتعديل قرار عودة جميع الموظفين والعاملين فى الجهات الحكومية المحلية والمركزية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العاملة فى نطاق المحافظة

لتكون اعتبارا من يوم الأحد القادم الموافق 5 يولية المقبل بدلا من يوم الأربعاء الموافق أول يولية المقبل .

لتصبح يوم الخميس القادم الموافق الثانى من يولية بدلا من يوم غد الثلاثاء الموافق 30 يونية الجارى .. بهدف ضمها الى أجازة نهاية الأسبوع حتى يتمكن الموظفون والعاملون من الاستفادة منها والاستمتاع بها .
وأصدر المحافظ توجيهاته بشأن مواجهة أزمة كورونا وعودة الحياه الى طبيعتها بالتعايش مع الأزمة .. 
ووجه المحافظ بتأجيل العودة الى يوم الأحد القادم الموافق 5 يولية المقبل بدلا من الأربعاء أول يولية .
فقد تعدلت مواعيد تقديم المستندات المطلوبة طبقا للضوابط المعمول بها بخصوص الأجازات الاستثنائية الصادر بها قرار رئيس مجلس الوزراء لتصبح يوم الأحد الموافق 5 يولية المقبل بدلا من يوم الأربعاء ،

ومنها : أن يتم توقيع الحضور والانصراف فى السجلات المعدة لذلك والموجودة فى الجهات التابعة لها السيدات الحوامل وخصص لهن يوم الأحد من كل أسبوع للتوقيع .

. على أن تقدم ما يفيد ذلك .. على أن يتم منحها باقى الأسبوع أجازة استثنائية ، أن يتم توقيع الحضور والانصراف فى السجلات المعدة لذلك والموجودة فى الجهات التابعة لها السيدات اللاتى لديهن أطفال أقل من 12 عاما كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع ..

مع تقديم صورة من شهادة ميلاد الأطفال .. على أن يتم منحها باقى الأسبوع أجازة استثنائية ، أن يتم توقيع الحضور والانصراف فى السجلات المعدة لذلك والموجودة فى الجهات التابع لها الموظفين أصحاب الأمراض المزمنة ( السكر والضغط وأمراض الكلى والكبد والقلب والأورام ) لمن هم فى سن 55 عاما .
 ، وأن يستثنى العاملين بمديرية الصحة وشركتى الكهرباء والمياه والصرف الصحى ( من تطبيق أحكام المادة السابقة فيما عدا الفقرة الرابعة ) .. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى