غير مصنف

محافظ سوهاج يتابع عملية فرز الأصوات من غرفة العمليات الرئيسية .. ويتلقى درع تكريم من القوات المسلحة

محافظ سوهاج يتابع عملية فرز الأصوات من غرفة العمليات الرئيسية .. ويتلقى درع تكريم من القوات المسلحة
كتب: ضياء أدم
يتابع د.أحمد الأنصاري محافظ سوهاج من  غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، عملية فرز الأصوات باللجان المختلفة، بحضور  اللواء خالد شعيب مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ومختلف القيادات والأجهزة المعنية.
وأعرب الأنصاري عن تقديره للجهد المبذول من جميع الأجهزة المشاركة في تنظيم عملية  الإستفتاء على التعديلات الدستورية، وخاصةً رجال القوات المسلحة والشرطة والقضاة  والمستشارين لكي تظهر تلك العملية الدستورية بالشكل الحضاري الذي ظهرت به أمام العالم و  توجه بالشكر للشعب المصري عامة ولأبناء وأهالي سوهاج خاصة لشاركتهم بكثافة  للتصويت بمختلف اللجان الإنتخابية، مشيراً إلى أن ذلك يؤكد أن الشعب المصري يسعى من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء.
وقدم اللواء خالد شعيب مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة درع تذكاري لمحافظ  سوهاج وذلك تقديراً للجهد المبذول من المحافظة والقيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات  المحلية وأجهزة المحافظة المختلفة لإنجاح المنظومة وإنتهاء عملية الإستفتاء بهذا  الشكل الحضاري المنظم.  محافظ سوهاج يتابع عملية فرز الأصوات من غرفة العمليات الرئيسية .. ويتلقى درع تكريم من القوات المسلحة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى