محلية

محافظ بورسعيد يناقش خطة تطوير الجراجات بالمحافظة

محافظ بورسعيد يناقش خطة تطوير الجراجات بالمحافظة

متابعة دكتور خالد سعد

عقد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الأربعاء ،اجتماعا ، لبحث تطوير ورفع كفاءة الجراجات على مستوى محافظة بورسعيد ، بما يتناسب مع التحول الرقمى والتكنولوجى الذى تشهده المحافظة حاليا ، وبالتوازى مع أعمال التطوير فى مختلف القطاعات .

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ ، والمستشار ابراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للاستثمار ، والمهندس عماد البرشا مدير مديرية الإسكان ، والمهندسة شيماء جودة مديرة إدارة التحول الرقمى ببورسعيد .

ووجه محافظ بورسعيد خلال الاجتماع ، بوضع دراسة تشمل الأبعاد المختلفة لعملية ومراحل تطوير الجراجات ببورسعيد ، على أن تكون خطة محكمة وشاملة تتم وفق مخطط زمنى محدد ، وبالتنسيق بين كافة الأجهزة المختصة فى هذا الشأن .

وأوضح محافظ بورسعيد أن خطة تطوير الجراجات بالمحافظة تأتى تماشيا مع التطورات الهائلة التى شهدتها بورسعيد فى الآونة الأخيرة ، ومن منطلق تحقيق واجهة حضارية وإلكترونية تليق بمستوى التطور الملموس ببورسعيد ، ومن أجل تعظيم الاستغلال الأمثل للموارد فى كافة القطاعات ، لافتا إلى أن عملية تطوير الجراجات تساهم فى تحقيق قدر كبير من النظام والسيولة و تحد من المخالفات والتكدس ، وذلك فى إطار الحفاظ على أفضل مستوى حضارى للمحافظة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى