محلية

مبادرة مصر والسودان ايد واحده تؤكد ملتقى الشباب العربي الأفريقي يؤكد مصر امنه 

مبادرة مصر والسودان ايد واحده تؤكد ملتقى الشباب العربي الأفريقي يؤكد مصر امنه
كتب /أيمن بحر
قالت رئيس مبادرة مصر والسودان ايد واحدة الاعلاميه شاديه الحصرى مصر حملت على عاتقها منذ توليها لرئاسة الاتحاد الأفريقي، أن تزيد من الوحدة والتضامن والتآلف بين شعوب القارة الأفريقية.
واشارت أن ملتقى الشباب العربي الأفريقي 2019، يتيح الفرصة لتبادل الخبرات والثقافات بين مختلف شباب الدول العربية والأفريقية، إضافة إلى إظهار الصورة الجيدة للعالم بأن مصر دولة آمنة مستقرة، قادرة على استضافة الشباب من مختلف دول العالم، مما يساهم في تشجيع وترويج العملية السياحية في مصر.
اضافت الحصرى الملتقى يأتي للتعرف على عادات وتقاليد المجتمعات العربية والأفريقية، وتبادل الأفكار والآراء ووجهات النظر بين الشباب المصري والعربي والإفريقي، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات المشتركة بين مجتمعات الدول العربية والأفريقية، ووضع حلول لبعض المشكلات المشتركة التي قد تمس المنطقتين.
تشير الحصرى جلسات الملتقى تتنوع موضوعاتها بين مستقبل البحث العلمى وخدمات الرعاية الصحية، وأثر التقنية الحديثة والابتكار فى أفريقيا والمنطقة العربية، وإجراء حوار بين المشاركين حول سبل الاستفادة من وادى النيل كممر للتكامل العربى والأفريقى، بالاضافة الى الفعاليات الثقافية والترفيهية، فعلا الملتقى فرصة جيدة لتنظيم جولات سياحية للمشاركين فى مدينة أسوان لتنشيط السياحة واحتفالًا بكونها عاصمة الشباب الأفريقى لعام 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى