أسرة ومجتمع

ماجد المصري لزوجته : يا أحلى وأرق وأجدع زوجة في الدنيا

ماجد المصري لزوجته : يا أحلى وأرق وأجدع زوجة في الدنيا

كتب : طارق ناجح

إحتفل النجم الكبير ماجد المصري بعيد زواجه بنشر صورة له مع زوجته رانيا أبوالنصر على حسابه الشخصى على الإنستجرام مُعَلِّقَاً عليها ” عيد زواج سعيد يا أحلى وأرق وأجدع زوجة في الدنيا .. ربنا ما يحرمني منِّك”.

يُذكَر أن ماجد المصري بدأ تصوير مسلسلها الجديد (الوجه الآخر). مسلسل «الوجه الآخر» بطولة كل من ماجد المصري، ونسرين طافش، وندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش. ماجد المصري البالغ من العمر ٥٧ عاماً

شارك في بطولة العديد من الأعمال الدرامية الهامة التي حققت نجاحاً كبيراً منها (لدواعي أمنيه) مع النجم الكبير كمال الشناوي و المخرج الكبير محمد فاضل، أدم، مع سبق الإصرار، عيون القلب، كلام على ورق، الخانكة، الطوفان، زلزال و غيرها من الأعمال الدرامية. يُعد (الوجه الآخر) هو ثاني بطولة مطلقة لماجد المصري بعد نجاحه في بطولته الأولى بمسلسل (بحر) و الذي بدأ عرضه في ٢ ديسمبر ٢٠١٩. (بحر) بطولة ماجد المصري،دياب، ميرنا نورالدين، نورهان، حسني شتا و عبدالرحمن أبو زهرة، من تأليف أحمد عبدالفتاح و إخراج أحمد صالح.

يُعتبر ماجد المصري مُقِّلاً في تقديم الأعمال السينمائية و لكنه شارك في بطولة العديد من الأفلام الهامة منها المرأة والساطور، كلام في الممنوع، سارق الفرح، هروب المومياء، البدلة و غيرها من الأعمال.

ماجد المصري من النجوم الذين يُكسبهم تقدُّم العمر رونقاً و جاذبية بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة في مجال التمثيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى