محلية

مؤسسه الشباب للتنميه المستدامه تكرم الأصوات الذهبيه بكفر الشيخ

مؤسسه الشباب للتنميه المستدامه تكرم الأصوات الذهبيه بكفر الشيخ

جورج سامي “كفرالشيخ”

شهدت مؤسسه الشباب للتنميه المستدامه بكفر الشيخ، حفل تكريم الأصوات الذهبيه في تجويد وتلاوة القرآن الكريموالمقامة ضمن المسابقة الرمضانية ، والتي أقيمت اون لاين .

وفي بداية التكربم قال المهندس وليد سليمان، رئيس مؤسسه الشباب التنميه المستدامه بكفرالشيخ إن الدورة تقام كل عام، وشملت منافسات فى تجويد وتلاوة القرآن الكريم مشيرا إلى أن المؤسسه تحرص على تنفيذ هذه المسابقة السنويةبمشاركة كل من الطلاب ، والتي من شأنها تساعد على تحقيق الألفة والتعاون بين الجميع واكتشاف الأصوات الرائعه .

وخلال حفل التكريم قام رئيس مؤسسه الشباب التنميه المستدامه بكفرالشيخ ، بتقديم شهادات التقدير ، وجائزة مالية لكلا منهم ، بالإضافة إلى منح كافة المشاركين فى المسابقةشهادات تقديرية .

كما اعرب “سليمان” ، عن سعادته بالفائزين في هذه المسابقه، مضيفا أنها دعوة تنافس في اكتشاف الموهبين ، ودراسة الاعتدال والوسطية للدين الإسلامي، سائلا الله تعالى أن يديم نعمة الأمن والاستقرار وان يرفع الوباء عن هذا البلد .

من جانبه، اشاد “عبدالمجيد عصام شراره”، رئيس لجنه شبابالتنميه المستدامه بكفرالشيخ ، بأنشطة المؤسسة وما تقدمه من خدمات منها ” مسابقه الأصوات الذهبيه في تجويد وتلاوة القرآن الكريم، وتقديم الدعم العيني والمادي لكل المحتاجينمن الفقراء والمرضى، وسداد ديون الغارمين من كبار السن والمرضى .

وأضاف شراره نتمني التوفيق والنجاح للفائزين في هذه المسابقه .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى