رياضة

مؤامرة حذاء محمد صلاح

كتبت د. مها العطار خبير طاقة المكان : يقول تعالى ( إِنِّىٓ أَنَا۠ رَبُّكَ فَٱخْلَعْ نَعْلَيْكَ ۖ إِنَّكَ بِٱلْوَادِ ٱلْمُقَدَّسِ طُوًى ) طه – 12 .. هذه الأية الوحيدة التى ذكر فيها لفظ النعل أوالحذاء فى القرآن الكريم فى موضع الأمر من الله بخلع الحذاء فى المكان المقدس !!
يحمل الحذاء الكثير من الأذى والطاقات السلبية التى تربط الإنسان بالأرض لذلك عندما يريد الله أن يعلو بالإنسان نفسآ وروحأ يأمرة بالتجرد من أى شىء أرضى وأكثرها تأثيرآ هو الحذاء .
فى معظم الثقافات والديانات يأتى الحذاء رمز للدنس والشىء السالب لذلك كانت معظم الكلمات والأفعال السيئة تأتى من الحذاء نتيجة لهذه المتوارثات والعقائد !!
وتم وضع قوانين منظمة لإستخدام الإنسان للحذاء فى حياتة .
من هذه القوانين عدم إمتهان أى شىء بالحذاء لأنه يؤثر تأثيرآ بالغآ على صاحبه ، ويستخدم الساحر الحذاء فى إمتهان الصور والأشياء وكلمات الله ، وهو ما يحدث لإيذاء الشخص بالسحر .
وكما نعرف أن طاقة الصورة مؤثرة على الشخص ومانراه فى إمتهان متعمد لصور اللاعب المصرى محمد صلاح يدل على وجود تعمد لإزاءه بقصد وبفير قصد ، وما يفعل فى إمتهان صور صلاح غير مسبوق بدأ من وجود صورتة بالعكس على باب الطائرة المصرية وصورتة على فانوس رمضان عنصر الحريق وإنتهاء بصورتة على مجلة التايم يركل إسمه بالحذاء فى تكوين غريب ، يؤكده باللون الأسود رمز الظلام والشر والضعف !؟
فى حين نجد إعلاء منافسه كريستيانو من خلال تصويرة رافعآ رأسه ويديه مبتسمآ وإسمة فى أعلى الصورة على رأسه باللون الأبيض رمز النور والخير والقوة .. وشتان بين الصورتين !؟
ويحلل علم الطاقة هذه الرموز بهدم لصلاح وعدم إستمراره ، وإعلاء لكريستيانو وإسمه .. وهو التحذير الثالث لصلاح الذى نال مساعدة من الله والمخلصين من حوله ولكن لن تستمر كثيرآ لأن هناك قوانين منظمة لكل شىء .
يجب أن يعرف صلاح أن وجوده ناجحآ أصبح خطرآ !! ويجب أن يستوعب المنظومة العالمية الجديدة ويعمل دفاع ضد هذه المؤامرات التى تستهدف وجوده .. ويجب علينا أن نتفكر كما أمرنا الله فى كل شىء من حولنا .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى