غير مصنف

كلية طب المستنصرية تناقش تفعيل التعليم الألكتروني

كلية طب المستنصرية تناقش تفعيل التعليم الألكتروني

بغداد : شريف هاشم

عقدت شعبة التعليم المستمر – وحدة ابن سينا للتعليم الألكتروني في كلية الطب / الجامعة المستنصرية اجتماعها الأول مع بدء العام الدراسي الجديد 2019-2020 وبحضور المدرس الدكتور معن ماجد العباسي مدير شعبة التعليم المستمر ومسؤولة وحدة ابن سينا للتعليم الألكتروني والسادة أعضاء الارتباط في الفروع العلمية .
وتم خلال الاجتماع مناقشة وتوضيح آلية اكمال متطلبات التعليم الألكتروني وكيفية انجاز ما مطلوب من التدريسيين وأبرزها تفعيل تجربة التعليم الألكتروني وتعميمها على جميع الفروع العلمية بوصفها تجربة ترتقي بالتعليم الجامعي في الكلية لتطبيق المعايير والبرنامج الحكومي والسعي لتحقيق مراتب متقدمة في تصنيف المؤسسات التعليمية والجامعية العراقية.
وتضمن الاجتماع كيفية تحديث موضوع اعطاء المحاضرات باستعمال التطبيقات الأكثر استخداماً في مجال التعليم الألكتروني والصف الألكتروني بالاضافة الى عملية تسجيل المحاضرات ألكترونياً وبثها عبر مواقع التعليم ومواقع التواصل.
وأكد الدكتور معن العباسي على ضرورة بذل كل الجهود والطاقات لحل جميع المعوقات الحاصلة وأوصى بالإسراع بالوصول الى أفضل النتائج التي تخص برنامج المقررات الدراسية والبرنامج الحكومي وتحسين وتطوير العملية التعليمية في الكلية باستخدام استراتيجيات مدعمة بالتكنولوجيا الحديثة في مجالات الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات .
وناقش الاجتماع العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وبحث مختلف المواضيع التي تخص التعليم الألكتروني في الكلية ، وتأتي هذه الاجتماعات الخاصة ضمن السعي الحثيث للكلية في تطبيق معايير الجودة وبالتالي الحصول على الاعتمادية الدولية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى