غير مصنف

قيادات التعليم بالفيوم تتجمع حول حمام سباحة قارون بالفيوم

قيادات التعليم بالفيوم تتجمع حول حمام سباحة قارون بالفيوم
سامح أيوب . الفيوم
قام اليوم الثلاثاء ٢٠١٩/٨/٢٧ م معالي محافظ الفيوم السيد الوزير اللواء عصام سعد . بتكريم أوائل الشهادات العامة والدبلومات والتربية الخاصة بنادي قارون بالفيوم حول حمام السباحة بمرافقة السيد وكيل التعليم بالفيوم سعادة الأستاذ محمد عبد الله وحضور كثير من مديري ووكلاء إدارات الفيوم التعليمية ورجالات الأزهر الشريف وحرص على الحضور الدكتور عماد حمدي بليدي مدير عام إدارة شرق الفيوم التعليمية لمشاركة ابنة إدارته تكريمها حيث حصلت على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في شهادة الثانوية العامة .
وقد بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وافتتح الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم ثم كلمة رئيس المنطقة الأزهرية فضيلة الشيخ سعيد .
وقد تضمن أيضا كلمة وكيل التعليم بالفيوم الأستاذ محمد عبدالله الذي تناول فيها فضل العلم وأصحابه وفخره ببنت الفيوم التي وضعت أقدامها بين أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية في التنافس الشرس الشريف على حد قوله وتوجه بالشكر لفخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الذي جعل عام ٢٠١٩ م عاما للتعليم وكذلك لراعي التعليم معالي الوزير الدكتور طارق شوقي صاحب منظومة التعليم الجديدة وكذلك توجه بالشكر والتقدير لكل القائمين على سفينة التعليم بالفيوم كبيرا وصغيرا وأولياء أمور الفائقين وهنأهم على التفوق وأوصاهم باستمرار تفوقهم .
ثم جاءت كلمة الوزير محافظ الفيوم اللواء عصام سعد الذي سعد بتواجده بين أبنائه المتفوقين والذي كانت سياسته الجمع بين كل الشهادات العامة الإعدادية والثانوية لكي يرى طلاب الإعدادية ممن تفوقوا في الثانوية العامة ليكون ذلك دافعا لهم على مواصلة التفوق .
وهنأ المحافظ جميع أبنائه وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة من مدرستي النور للمكفوفين والأمل للصم وضعاف السمع بالفيوم وكذلك رجالات الدين في المستقبل وحملة رسالة الأزهر لترفرف عاليا فوق سماء مصرنا الحبيبة .
وقد تخلل الحفل فقرات ترويحية مثل عرض التنورة والرقص الصعيدي الذي شارك به قصر ثقافة الفيوم .
وفي نهاية الحفل تم تكريم الجميع تحت رعاية محافظ الفيوم ووكيل التعليم بالفيوم وتوجه الجميع بالشكر وخالص التقدير للعلاقات العامة بمحافظة الفيوم برعاية الأستاذ خالد جبيلي وديوان مديرية التربية والتعليم بالفيوم ومجلس إدارة نادي قارون على تنظيمهم للحفل وخروجه بهذه الصورة المشرفة التي نالت إعجاب الجميع داعين الله عز وجل أن يبارك في أبناء الفيوم المتفوقين ويجعلهم دائما في مقدمة الصفوف لينالوا مرتبة العظماء ومجد الحكماء من أجل بلدنا الحبيب مصر .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى