غير مصنف

قصة وظيفة تضمن لصاحبها 1700 جنيه يوميا حال عشقه للشوكولاتة

قصة وظيفة تضمن لصاحبها 1700 جنيه يوميا حال عشقه للشوكولاتة

كتبت:مرثا عزيز

في الوقت الذي أصبح فيه الحصول على وظيفة في العديد من دول العالم من أحلام الشباب، خاصة إذا ما كانت تلك الوظيفة سهلة وبسيطة، باتت بعض تلك الوظائف هى التي تبحث عن متقدمين لها وشغلها.
حلم الحصول على وظيفة سهلة وبسيطة بات أقرب إلى الشباب، فهل توقعت أن تجد وظيفة كل ما عليك فيها أن تتذوق أفخم منتجات الشوكولاتة؟ هذا ما أعلنته إحدى الشركات العالمية المصنعة للشوكولاتة والمصنعة لـ 3 أنواع من أجود ماركاتها العالمية.
شركة “موندليزا إنترناشيونال، الأمريكية والشهيرة في انتاج الشوكولاتة، والتي تمتلك 3 شركات عالمية للمنتج ذاته وهى “كادبوري” و “أوريو” و “ميلكا”، أعلنت عن وظائف شاغرة لمتذوقين للمنتجات الجديدة لتلك الشركات.
الوظيفة الجديدة التي أعلنت عنها الشركة العالمية المصنعة للشوكولاتة، لا يمكن لأحد من مدمني الشوكولاتة أن يفوت تلك الفرصة، خاصة لما توفره له من تذوق دائم لعدد من أجود مصنعات الشوكولاتة العالمية، إضافة إلى الراتب الخيالي الذي حددته الشركة العالمية.
ما يميز هذا العرض للعديد من الشباب هو الراتب الخيالي، والذي يصل إلى قرابة 11 جنيها إسترلينيا في الساعة أي ما يعادل 250 جنيها مصريا مقابل تذوق الشوكولاتة في الساعة الواحدة.
وظيفة الأحلام التي أعلنت عنها الشركة العالمية، لا تتطلب من المتقدم لها أي مهارات أو خبرات سابقة، بقدر ما تحتاج لمتذوق محب للشوكولاتة، ولديه شغف تناول العديد من مصنعاتها على مدار اليوم، نتيجة عشقه للشوكولاتة الذي يصل إلى حد الإدمان.
وبمجرد الحصول على وظيفة متذوق الشوكولاتة، ينضم الحاصل على الوظيفة إلى فريق عمل مكون من 11 شخصا، يقوم أعضاء الفريق جميعهم بتبادل الآراء حول منتجات الشركة، بعد الحصول على تدريبات يمر به المعينون، بحيث يتمكنوا من التعبير السليم عما يشعرون به من اختلافات في الطعم، ولوصف ذلك الطعم بدقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى