محلية

قررات كامل الوزير وزير النقل

قررات كامل الوزير وزير النقل

كتب نظير فؤاد

خلال جولة تفقدية في السادسة صباح اليوم
م. كامل الوزير : رفع غرامة ركوب القطار بمصر دون تذكرة لـ30 جنيها
كشف وزير النقل المهندس كامل الوزير، أنه سيتم تغليظ الغرامة الخاصة باستخدام القطارات دون تذاكر لتصل إلى 30 جنيها. وقال كامل الوزير في بيان صادر، اليوم السبت، أن عدم الحصول على التذكرة تعرض الراكب للغرامة والتي سيتم تغليظها لتصبح 30 جنيها لراكب الدرجة الأولى و20 جنيهًا لراكب الدرجة الثانية و10 جنيهات لراكب الدرجة الثالثة و5 جنيهات لراكب قطارات الضواحي.
وتابع الوزير، كما سيتم تغليظ الغرامة الخاصة بالركوب فى غير الأماكن المعدة للركوب مثل الركوب بين فواصل العربات او التسطيح أو السير على القضبان حفاظا على أرواح المواطنين.
جاءت تصريحات الوزير خلال جولة تفقدية في السادسة صباحا، لمحطة مصر ومعهد وردان لتدريب وتأهيل العاملين بالسكك الحديدية.وأوضح وزير النقل، أنه يتم العمل على مبادرة تشمل عدم دخول أي راكب المحطة إلا بتذكرة السفر أو اشتراك ركوب للقطار، لافتا الى أن أطقم الكمسارية سيقومون بمراجعة حصول الركاب على التذاكر سواء عند دخول القطارات أو أثناء استقلال القطار.
وأشار، إلى الإجراءات التي تم اتخاذها لتسهيل حركة دخول وخروج الركاب لمحطة القاهرة، وذلك بزيادة منافذ الدخول والخروج للمحطة بالإضافة إلى فتح نفق من جهة احمد حلمي يسمح لدخول الركاب إلى أي رصيف من أرصفة المحطة أو الخروج لميدان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى