محلية

فك غموض قضية قتل شاب بسوهاج في اقل من 24 ساعة

فك غموض قضية قتل شاب بسوهاج في اقل من 24 ساعة

وائل محمود ابواليزيد – سوهاج

استيقظ مركز جهينة بمحافظة سوهاج على خبر تغيب أحد شبابها وهو سائق توك توك م . ف . أ العمر 19 عام وانه شاب حسن السير والسلوك وليس له اى عداءات او خصومة مع أحد

وقام ذوية بابلاغ رئيس مباحث مركز شرطة جهينة الرائد محمد جاد الله وبتكثيق الجهود تم العثور على جثة الشاب في أحد الزراعات بنواحى المركز .

وقد قامت على الفور وحدة البحث بمركز شرطة جهينة بتوجيهات من السيد اللواء / عبدالحميد أبو موسي رئيس مباحث سوهاج وبقيادة رئيس مباحث جهينة الرائد محمد جاد الله ومعاونية النقيب مدحت ماضى والنقيب / ابراهيم رميح بتكثيف الجهود والتحريات على مدار الساعة حتى توصل الفريق الى الجانى في اقل من 24 ساعة على الواقعة رغم الغموض الذى يلتف حول تلك القضية .

وقد عبر اهالى مركز جهينة عن امتنانهم لفريق البحث برئاسة الرائد محمد جاد الله رئيس مباحث المركز الذى قام بالقبض على الجانى وهو م . ع . ا 40 سنه شاكرين يقظة رجال الشرطة واستكملوا ان هذا ليس بجديد على وحدة البحث بالمدينة فقد تم التوصل الى فك غموض الكثير من القضايا في سويعات بسيطة لم تتجازو اليوم وضبط العناصر الاجرامية الخطرة بدائرة المركز مما يطمئنهم على حياتهم وزويهم وممتلكاتهم .

وقد تم التحقيق من قبل وحدة المباحث واعترف الجانى بالفعلة وتم احالة المحضر والجانى الى نيابة جهينة لاستكمال التحقيقات في ملابسات واسباب الجناية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى