رياضة

عودة فايلر للقاهرة يوم الاثنين المقبل لاستكمال مهمته بالأهلي

عودة فايلر للقاهرة يوم الاثنين المقبل لاستكمال مهمته بالأهلي

متابعة د. سعد ألفا

أفاد مراسلنا ، أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي،  قد أعلن عن توقيع فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم على عقد جديد مع الفريق ينتهي بنهاية آخر مباراة موسم 2020 ــ2021.

أفاد توفيق، أنها رغبة رينيه فايلر من البداية، وأكد عليها أكثر من مرة ولكنه قام بتأجيلها نظرًا لعدم احتماعة مع الأسرة ، و الظروف الصحية التي يمر بها العالم أجمع، وبسبب غلق الطيران من مصر إلى سويسرا، وبسبب وجود فايلر بالقاهرة لمدة 3 أشهر بعيد عن الأسرة والأولاد.

الجدير بالذكر أنه ، بعد أن تمكن من السفر إلى سويسرا والالتقاء بزوجته وأولاده والاتفاق معهم على الفترة القادمة واستكمال مسابقة الدوري وأفريقيا والعقد الجديد مع الأهلي.

أضافة إلى ذلك ، فإنه يرجع تأخير عودة رينيه كان بسبب القلق الطبيعي والمنطقي لأسرته من وباء كورونا على مستوي العالم.

الجدير بالذكر ، فإن القرارات التي اتخذتها الدولة مؤخراً وفي مقدمتها استكمال المسابقات الرياضية أكدت على أن الوضع في مصر أفضل ويسير في الاتجاه الصحيح مع اتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية لضمان السلامة.

تجدر الإشارة إلى أن الإنجازات التي حققها فايلر مع النادي الأهلي 24 فوزًا، 5 تعادلات وهزيمة وحيدة، والأهلي متصدر للمركز الأول بالدوري العام بـ49 وسيلاقي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، يجعلنا جميعاً التمسك به.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى