غير مصنف

عميد كلية طب المستنصرية يستقبل المهنئين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

عميد كلية طب المستنصرية يستقبل المهنئين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
بغداد : شريف هاشم
استقبل عميد كلية الطب / الجامعة المستنصرية الأستاذ الدكتور علي اسماعيل عبد الله رئيس فرع الكيمياء والكيمياء الحياتية في الكلية الأستاذ الدكتورة ختام عبد الوهاب علي وأعضاء الهيئة التدريسية للفرع بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2019_2020.
ورحب عميد الكلية بالسادة التدريسيين مثمناً فيهم الجهود المثمرة التي بذلوها طيلة العام الدراسي المنصرم مبدياً ملاحظاته وتوجيهاته حول الاستعدادات لاستقبال الطلبة للعام الدراسي الجديد مستمعاً لآراء ومقترحات التدريسيين وتبادل وجهات النظر فيها لتذليل العقبات في طريق العملية التعليمية .
وقال : يسعدني أن أتوجه بالتهنئة لإخواني وأخواتي أعضاء الهيئة التدريسية بالعام الدراسي الجديد فأنتم الشريك الرئيسي بالكلية فبكم تترجم الخطط والبرامج بالكلية إلى واقع طموح ، وبكم تتفتح بوابات العلم والمعرفة لأجيال وطنكم ، كما أكد بأن عمادة الكلية لن تدخر وسعاً أمام دعمكم ، وسوف نساهم في تحقيق رسالتكم وأرحب برأي الجميع وكل مقترح يطور من سير العملية التعليمية.
وأعرب عن ثقته العالية بقدرة الملاكات التدريسية على أداء مهامها على أتم وجه ومعالجة المعوقات التي تعترضها شاكراً في ختام اللقاء عطائهم المستمر في سبيل الارتقاء بالمستوى العلمي للكلية والطلبة الأعزاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى