مقالات وتقارير

طاقة نمبر (1)

طاقة نمبر (1)
كتبت د. مها العطار خبير طاقة المكان
: ” قل هو الله أحد ” الواحد هو إسم من أسماء الله الحسنى .. الفرق بين الواحد والاحد ببساطة شديدة ، الواحد يكون قابل للزيادة بينما الأحد لا يمكن أن يقبل ذلك .. فعندما تقول دخل فلان ولم يقم له واحد فالأمر لم يغلق على ذلك ، فهناك مجال للاستدراك لتقول لم يقم له واحد بل قام له اثنان أما إذا قلت دخل فلان فلم يقم له أحد فسوف يتم إغلاق الأمر بدون اى مجال للاستدراك أو الإضافة .
الرقم واحد فى علم الطاقة أول الأرقام وهو رقم محايد يدل على بداية جديدة أو ولادة ، فإنه يحدّثنا عن الوحدة ، وعن التفرد ، وبالتالي عن الاكتفاء بالذات ، وهي تلك الصفات الخاصة بالذات الإلهية .
حدثنى أحد الأصدقاء عن مشكلته فى كثرة الناس من حوله وينشغل معهم وينسى أهل بيتة بإستمرار مما سبب له الكثير من المشكلات مع عائلته ، وكان منزله على وشك الإنهيار بسبب إنشغاله بأحوال الناس من حوله سواء أصدقائة وأقربائة وزملائة وعملائة ولم يتسع له الوقت لرعاية عائلتة زوجتة وأبنائة .. وقد سألنى عن حل لمشكلتة فنصحتة بأن يردد سورة ” الإخلاص ” بإستمرار ” قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ اللَّهُ الصَّمَدُ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ ” .. وكان هذا حدث عارض فى حياتة لا دخل له بورد القرآن الخاص به .. وبالفعل ردد هذه السورة وأخذ الناس ينشغلون عنه ويتركوه بحالة مع وجود الود والمحبة فى نفس الوقت .
ويحذر علم الطاقة بالحرص فى إستخدام رقم واحد .. على الرغم من تميزة لكن دلالة رقم واحد سيئة خاصة بين الأزواج لأن وجود كومو أو أباجورة فى غرفة النوم يدل على الوحدة والتفرد والإنفصال الروحى وعدم الإتزان النفسى بين الأزواج .
كذلك التحذير من وضع أصيص زرع أو فاز أو عامود واحد عند مدخل البيت يدل على عدم التساوى بين الطرفين وطغيان طرف على الأخر ، كذلك فى غرفة الأطفال إستخدام صورة طفل واحد أو ألعاب مفردة يدل على وحدة الطفل وعدم الإنجاب لطفل أخر.
والفتاة غير متزوجة لا يجب إستخدام أشياء فردية لأنه دلالة على عذلتها وتفردها وعدم وجود شريك فى حياتها ، لذلك يجب أن تحتوى غرفة الفتاة المقبلة على الزواج على عدد أثنين من كل شىء ، حتى لا تجذب طاقة رقم واحد الفردية فى حياتها وتضع 2 كومو 2 مخدة 2 أباجورة 2 صورة 2 قلب 2 طائر 2 ورد وهكذا .
وأتذكر قصة فتاة أصرت على ترك بيت أهلها الأم والأب والأشقاء ، وذهبت للإقامة فى بيت جدتها ، وبعد أنت ماتت الجدة ، لم تعود مرة أخرى لبيت أهلها ، وأقامت فترة بمفردها ، وعند إحساسها بالوحدة حاولت الرجوع لبيت أهلها حدث التنافر بينها وبين أفراد عائلتها ، فرجعت لبيت جدتها وحيدة حيث عكس الرقم واحد عليها الوحدة .
ولو راقبت البيوت التى بها رقم (1) ستجد سكانها يعيشون فى إنعزال عن المجتمع المحيط بهم ، كذلك عند إهداء هدية للأزواج يجب أن تكون زوجية أى أثنين من أى شىء ، لأن الهدية الفردية تعنى الفراق والوحدة .
الشيطان يبحث دائمأ على غواية البشر حتى يحقق الوعد بينة وبين الله .. ( فَبِعِزَّتِكَ لأغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ ) ثم يصور الشيطان للإنسان أسباب إمتلاك القوة ليصبح رقم واحد ويناطح الله الذى إختص ذاته الإلهية هو الواحد الأحد ..
فيجعل أطفالك تتغنى بالكلمات الشيطانية بدون أن تعى أنها تسير وراء الشيطان ،
الدعوى مستمرة لجعلك نمبر وان .. كما يقول العلامة وشيخ الشباب وقدوتهم وفقيهم الأن فى أخر الزمان ..
انا في الساحه واقف لوحدي وانت و صحابك ليا باصين
انا جمهوري واقف في ظهري سوبر وان وانتوا عارفين Number 1
مالك واقف خايف تعالى هنا شايفك سارح تايه وسطنا
لو كنتوا لما ولا بيهمنا هنسيطر و نغير الواقع
احذر يا طفولة الاسطورة معاك دخلك حياتك عملك ازعاج
عقلك في رأسك هتعرف خلاصك وان الى داسك كشافة عماك نمبر 1
القمة هى طموحي و اختياري و النجاح بيحب يدق داري
جريوا لما سمعوا صوت عياري Number 1
أنهى الشيطان كلامة بالنار .. أصبح الشيطان قدوة لأولادنا ويتغنون بكلماته .. هذه نبذة بسيطة عن رقم واحد وماذا يمكن أن يفعلة فى حياتنا .. هناك أرقام وأعداد تحيط بنا وتشمل على الكثير من القصص والحكايات وينبغى أن ننتبه إليها ، لأن الله خلق كل شىء بقدر ، ولا مجال للصدفة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى