اخبار عربية

صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد يتلقى برقيات التهنئة

تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برقية تهنئة من الرئيس ميغيل دياز كانيل برموديس رئيس جمهورية كوبا الصديقة أعرب فيها عن تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم كما ضمنها خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد.

هذا وبعث صاحب السمو الأمير برقية جوابية له أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من فيض المشاعر الطيبة، مشيدا سموه حفظه الله بالعلاقات الوطيدة بين الكويت وجمهورية كوبا الصديقة ومتمنيا له موفور الصحة والعافية. وتلقى صاحب السمو الأمير رسالة تهنئة من الرئيس مكجويتسي إي ك. ماسيسي رئيس جمهورية بوتسوانا الصديقة أعرب فيها عن تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم كما ضمنها خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد. وقد بعث صاحب السمو برسالة جوابية له أعرب فيها سموه عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من فيض المشاعر الطيبة، مشيدا سموه حفظه الله بالعلاقات الوطيدة بين الكويت وجمهورية بوتسوانا الصديقة ومتمنيا له موفور الصحة والعافية.

كما تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد رسالة تهنئة من الرئيس إمام علي رحمان رئيس جمهورية طاجيكستان الصديقة أعرب فيها عن تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم كما ضمنها خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد.

هذا وبعث صاحب السمو الأمير برسالة جوابية له أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من فيض المشاعر الطيبة، مشيدا سموه حفظه الله بالعلاقات الوطيدة بين الكويت وجمهورية طاجيكستان الصديقة ومتمنيا له موفور الصحة والعافية.

وتلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برقية تهنئة من رئيس جمهورية التشيك الصديقة ميلوش زيمان أعرب فيها باسمه وباسم الشعب التشيكي الصديق، عن التهنئة لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، مؤكدا فيها الحرص على استمرار تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين كما ضمنها خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد.

هذا وبعث صاحب السمو ببرقية جوابية له أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من فيض المشاعر الطيبة، مشيدا سموه بالعلاقات الوطيدة بين الكويت وجمهورية التشيك الصديقة والتطلع للارتقاء بها إلى آفاق أرحب خدمة لمصلحة البلدين الصديقين، ومتمنيا له موفور الصحة والسعادة.


 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى