رياضة

سبب استبعاد ستاد بورسعيد من تنظيم «كان 2019»

سبب استبعاد ستاد بورسعيد من تنظيم «كان 2019»
متابعة/ مرفت شحاتة 
أوضح المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن جميع ملاعب مصر، التي من المقرر أن تستضيف مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 ستكون جاهزة قبل بدايتها بحوالي شهر
وأضاف «سعد»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المُذاع عبر فضائية «صدى البلد»: «سنجري مباراة تجريبية على كل ملعب للتأكد من جاهزيته، وهذا تقليد متبع للاستادات، التي يتم رفع كفاءتها او إصلاحها، حتى تظهر أية مشاكل خلال هذه المباريات لا المباريات الحقيقية».
وأوضح المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء: «ستاد بورسعيد استبعد من قبل اللجنة المشكلة من الاتحاد الإفريقي لأن إصلاحاتها ستستغرق حوالي 3 أشهر، وسيُستبدل باستاد السلام على الغالب».
وواصل نادر سعد: «وفي شهر مايو سترون ستاد القاهرة، ملعبًا نباهي به في الشرق الأوسط، كما لم تروه من قبل، ومن مميزات البطولة أنها ستترك لنا بنية تحتية على أعلى مستوى، وهو استثمار مفيد لمصر، حيث ستترك لنا 6 ملاعب على أعلى مستوى».
وبالنسبة للمناطق المؤدية لملاعب البطولة، أعلن «سعد»، أن رئيس الوزراء يؤكد على أهمية الاهتمام بها وتطويرها مثلما يُجرى الاهتمام بالملاعب نفسها، موضحًا أن هذه المناطق ستظهر بشكل مختلف، ولن يُقتصر الاهتمام على الملاعب فقط.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى