رياضة

ريال مدريد يواجه برشلونة غدا بالدوري الاسباني

كتب محمد فضل

يستعد فريق نادى ريال مدريد لمواجهه فريق نادى برشلونه فى المباراة التى تجمع الفريقين مساء غد السبت في تمام الساعة الرابعة عصراً ، علي أرضية ملعب”الكامب نو” معقل القلعة الكتالونية ، في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الاسباني.

اثر رحيل الأسطورة البرتغالية “كريستيانو رونالدو” علي الفريق الملكي ، مما أفقد الكلاسيكو متعته ولكن لايزال هو اللقاء الاكثر انتظاراً في العالم.

تبث مجموعة قنوات بي ان سبورت اتش دي المباراة ، وهذا لامتلاكها الأحقية وتخصص له القناة الأولي.

يشهد المران الملكي غياب ايدن هازارد ، و داني كارباخال ، و ألفارو ادريوزولا ، ماريانو دياز بسبب الاصابة ، ولكن عاد إلى القائمة اللاعب” سيرجيو راموس” بعد فترة غياب للإصابة.

جاء تشكيل الكتيبة الملكية علي النحو التالي :

_ حراسة المرمى : كورتوا.

_ خط الدفاع : راموس ، مارسيلو ، ميندي.

_ خط الوسط : مودريتش ، كاسيميرو ، فالفيردي ، كروس.

_ خط الهجوم : بنزيما ، فينسيوس ، رودريجو.

حصد نادي ريال مدريد 10 نقاط بحصيلة 5 لقاءات من خلال 3 انتصارات ، وتعادل وهزيمة ، فيما حصد برشلونة 7 نقاط بحصيلة 4 لقاءات من خلال فوزين وتعادل وهزيمة.

فاز ريال مدريد علي ليفانتي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الرابعة احرزهما كل من”فينسيوس جونيور” في الدقيقة 16 ، واللاعب “كريم بنزيما” في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

واحرز هدف وحيد في لقاء بلد الوليد في إطار منافسات الجولة الثالثة بأقدام اللاعب”فينسيوس جونيور” في الدقيقة 65.

وحقق انتصار رائع علي ريال بيتيس في إطار منافسات الجولة الثانية بثلاثية مقابل هدفين ، أحرز الثلاثية كلا من : “فيديريكو فالفيردي” في الدقيقة 14 ، وايمرسون في الدقيقة 48 ، وسيرجيو راموس في الدقيقة 82.

وتعادل الفريق في لقاء واحد أمام ريال سوسيداد تعادل سلبي لم يسفر عنه أي اهداف ، وتلقي هزيمة واحدة أمام قادش.

وعلي النظير الآخر فاز برشلونة علي سلتا فيغو بالجولة الثانية بثلاثية نظيفة أحرزها كل من : أنسو فاتي في الدقيقة 11 ، ولوكاس اولازا في الدقيقة 51 و سيرجي روبرتو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وحقق رباعية نظيفة أمام فياريال في الجولة الافتتاحية للنادي الكتالوني ، أحرز الأهداف كل من : أنسو فاتي في الدقيقتي 10-17 ، واللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة 35 ، توريس في الدقيقة 45.

وكان الفريق قد تعادل في مباراة واحدة أمام أشبيلية بهدف لكل منهما ، وخسر أمام خيتافي بهدف نظيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى