رياضة

رونالدو يعود من كورونا ويقود يوفنتوس للفوز برباعية

كتب محمد فضل
أستطاع النجم البرتغالي ” كريستيانو رونالدو” من العودة بعد إصابته بفيروس كورونا أن يقود فريق يوفنتوس من الفوز برباعية في تلك المواجهة التي جمعت الثنائي اليوم علي أرضية ملعب”ألبيرتو بيكو” ، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الايطالي.

أحرز اللاعب البرتغالي”رونالدو” ثنائية في تلك المواجهة ، وكانت اولي الأهداف في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ، والهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة ليلقي بها اللاعب في عرين الخصم في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

انغلق بصيص الفرحة في الآونة الأخيرة عن أبناء السيدة العجوز وخاصة في الفترة التي اصيب فيها اللاعب البرتغالي بفيروس كورونا ، ليعود من جديد ليثأر البرتغالي لفريقه ويعيد الآمال من جديد ليحلق الفريق برباعية ولا اروع مقابل هدف وحيد من قبل الخصم لإراقة ماء الوجه.

وضع اليوفي بصمته الأولي في الدقيقة 14 من قبل اللاعب”ألفارو موراتا” ، وجاء الرد سريعاً من قبل سبيزيا ليعلن عن هدف التعادل ويختتم الشوط الأول بتلك النتيجة التي لم تكن مرضية للفريقين.

تهيأت الفرص التهديفية ، وأيقنت الكرة مسارها للشباك ليصلك الفارس البرتغالي الدفة ويوجه الكرة ليحرز ثاني الأهداف في الدقيقة 59 ، ويبدع صاحب الاقدام الذهبية ويودي بالمرة في الشباك ، بعد انطلاقة صافرة حكم اللقاء معلنا عن ركلة جزاء لأبناء السيدة العجوز ، وفي الختام اعلنت اقدام اللاعب “ادريان رابيو” عن زفاف السيدة العجوز بالهدف الرابع في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

كان البرتغالي قد أحرز ثنائية الفريق أمام روما في الجولة الثانية ، حيث أحرز الهدف الأول من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول ، والهدف الثاني في الدقيقة 69 من عمر اللقاء ، وانتهي هذا اللقاء بتعادل الفريقين.

واحرز اللاعب في الجولة الافتتاحية هدف في المواجهة التي جمعت فريقه أمام سامبدوريا ، حيث أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 88 من عمر اللقاء ، والذي انتهي يفوز السيدة العجوز بثلاثية نظيفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى