رياضة

روبرتو مارتينيز يلمح إلى «عدم المجازفة» بإشراك هازارد ودي بروين أمام إيطاليا

أكد مدرب منتخب بلجيكا الإسباني روبرتو مارتينيز بأنه سينتظر حتى «اللحظة الأخيرة» قبل ان يتخذ قراره بشأن مشاركة النجمين إيدن هازارد وكيفين دي بروين اللذين يعانيان من إصابة طفيفة، في المواجهة المرتقبة ضد إيطاليا في الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأوروبية الجمعة في مدينة ميونخ الألمانية.

وقال مارتينيز في مؤتمر صحفي عشية المباراة: «بالنسبة إلى إيدن، فهو يعاني من إصابة طفيفة في العضلة الخلفية، قد يكون الأمر صعبا بالنسبة إليه في مباراة من هذا الحجم».

وأضاف مارتينيز: «أما بالنسبة إلى كيفين، فإن الأمر قد يكون مختلفا، هو يعاني من أربطة الكاحل، سيكون القرار الأول من الجهاز الطبي، ثم نبحث في القرار الكروي فيما بعد» مشيرا إلى «أنه من الصعب أن يكون الاثنان بكامل لياقتهما البدنية».

 

وخرج كل منن هازارد ودي بروين مصابين في المباراة ضد البرتغال الأحد الماضي في الدور ثمن النهائي والتي انتهت بفوز فريقهما 1-صفر على حاملة اللقب، وغابا عن تدريبات المنتخب البلجيكي الخميس.

وكانت بلجيكا قد أقصت حامل اللقب المنتخب البرتغالي من الدور ثمن النهائي بالفوز عليه 1-0 بتصويبة من ثورجان هازارد لاعب بروسيا دورتموند الألماني وشقيق نجم ريال مدريد إيدن هازارد الأصغر.

بينما منتخب إيطاليا وصل إلى ربع النهائي بعد تخطيه عقبة منتخب النمسا بشق الأنفس بنتيجة 2-1 بعد التمديد لوقتين إضافيين، بهدفين سجلها فيديريكو كييزا وماتيو بيسينا ولم يفلح هدف النمسا الوحيد الذي سجله ساسا كالاجدزيتش في منع النمساويين من الهزيمة والخروج من يورو 2020 ولكن برأس مرفوعة.

المباراة بين بلجيكا وإيطاليا في ربع النهائي ستقصي واحدا من أهم المرشحين للتتويج بلقب النسخة الحالية من كأس الأمم الأوروبية.. فترى من يكمل ومن يحزم الحقائب للرحيل؟.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى