رياضة

درع نادي الشرقية الرياضي لجامعة الزقازيق بحفل تكريم منظومة رياضة الهوكي

درع نادي الشرقية الرياضي لجامعة الزقازيق بحفل تكريم منظومة رياضة الهوكي
الشرقية / اقبال متولى
حضر اليوم الخميس د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق حفل استقبال وتكريم لمنظومة رياضة الهوكي بنادي الشرقية الرياضي تحت رعاية د.ممدوح غراب محافظ الشرقية و د.مجدي عزت رئيس مجلس إدارة النادي .

وجاء الحفل تكريما لانتصارات فريق الهوكي وتربعهم على عرش القارة السمراء في لعبة الهوكي، وذلك في احتفالية كبرى أقامها نادي الشرقية الرياضي بقاعة الشهيد أحمد المنسي بالنادي، بحضور د.ممدوح غراب محافظ الشرقية واللواء السعيد عبد المعطي مستشار محافظ الشرقية للمشروعات التنموية ، وأ.ائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة ، وأعضاء مجلس إدارة النادي ولفيف من الرموز والشخصيات السياسية والفنية والقيادية والتنفيذية بالمحافظة.

كما قام د.مجدي عزت بإهداء درع نادي الشرقية لكلٍ من د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ، و د.ممدوح غراب محافظ الشرقية علي هامش احتفالية تكريم فريق الهوكي بنادي الشرقية الرياضي تأكيدا علي دورهما في دعم الفريق وجهودهم فيه دعم الرياضة بالمحافظة .

وأعرب د. شعلان عن فخره واعتزازه بفريق الشرقية للهوكي المتوج ببطولة أفريقيا والذي استطاع أن يرفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية مسجلا اسمه بأحرف من نور في تاريخ رياضة لعبة الهوكي متمنيًا للفريق مواصلة انتصاراته القارية والعالمية في البطولات الرياضية، وقال إن تكريمنا اليوم لفريق هوكي الشرقية باعتباره مصدر السعادة والبهجة لشعب الشرقية ولتربعه على عرش القارة السمراء ولمواصلة تميزه في اللعبة وحصد البطولات على الصعيدين القاري والعالمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى