الأخبار

خطط وإجراءات مشددة تسبق تقييم الأبحاث بمدارس التعليم الفني



محافظة البحيرة

متابعة : جمال القاضي

في إطار تنفيذ قرارات الحكومة بضرورة التعقيم المستمر لجميع المنشأت الحكومية للحد من إنتشاء وباء كورونا بين العاملين فقد حرصت مدارس التعليم الفني على تنفيذ هذه القرارات بإجراء تعقيم شامل وبصفة مستمرة .

يذكر أن اليوم السبت هو الموعد الذي سبق وأن حددته وزارة التربية والتعليم لتقييم الأبحاث التعليمية والتي قام طلاب النقل بتسليمها إلى مدارسهم لمدة إستمرت لثلاثة أسابيع متتالية إنتهت يوم الخميس الماضي وجاء اليوم موعدا لتقيم هذه الأبحاث .

وفي ضوء ماتقدم فقد قامت إدارات مدارس التعليم الفني بمحافظة البحيرة بإتخاذ إجراءات عديدة شملت منع دخول أي من العاملين إلى المدرسة بدون إرتداء الكمامات أو القفازات وكذلك القيام بتعقيم شامل داخل هذه المدارس .

ومن المدارس التي شهدت حملة تعقيم واسعة مدرسة الدلنجات الثانوية الزراعية بمحافظة البحيرة وتحت قيادة مدير المدرسة الدكتور حلمي مهدي بالإشراف المباشر على عملية التعقيم وبحضور كل من المهندسة سامية سعدون وكيل المدرسة وكل من المهندس رجب سعيد والمهندس عاشور السكري وبمشاركة قسم الكمياء وقسم الميكنة والورش بالمدرسة وكذلك عمال المدرسة وقد شمل التعقيم جميع المباني والمعامل والمكاتب وجميع المنشأت المدرسية في حضور يظهر مدى التعاون من الجميع للحفاظ على صحة العاملين بهذا القطاع الذي يضم عددا كبيرا من العاملين والطلاب .

ويسبق هذا الإجراء من التعقيم قبل ساعات قليلة من توافد السادة المدرسين المنتدبين من المدارس الأخرى لتقيم الأبحاث وقد تم التعقيم في الصباح الباكر ليوم السبت الموافق 6/13 .

كما شددت إدارة المدرسة على منع دخول المدرسين العاملين بالمدرسة أو المنتدبين إلى داخل المدرسة إلا بالكمامة والقفازات حرصا منها على سلامة الجميع وتنفيذا لقرارات الحكومة والتي قررتها من قبل .

متابعة: جمال القاضي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى