محلية

حملات مستمرة لاستهداف كافة المنشآت الحكومية والخاصة بأسيوط

حملات مستمرة لاستهداف كافة المنشآت الحكومية والخاصة بأسيوط

متابعة دكتور سعد 
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، باستمرار الحملات لاستهداف كافة المنشآت والمصالح الحكومية والخاصة والدينية بكافة المراكز والأحياء، خاصة مع بداية عودة الحياة لطبيعتها وفتح المساجد والمقاهي والمطاعم بالشروط التي أقرها مجلس الوزراء،
صرّح اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إنه ضمن منظومة النظافة بالمحافظة وتدعيمها بأحدث المعدات،تم استلام وتجريب 4 ماكينات كنس وشفط الأتربة من الشوارع والميادين ليتم توزيعها على مركز أسيوط وحى غرب.
كماأشار سيادته إلى مشاركة المعدات الجديدة فى حملات للرش والتطهير والتعقيم بجميع شوارع وميادين المراكز والأحياء ومختلف المنشآت والمستشفيات المركزية والعامة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع وحدة الإنقاذ السريع بالمحافظة.

يأتي هذا ضمن خطة الدولة الشاملة والإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد “كوفيد ـ 19”.

جديراً بالذكر ، أشار المحافظ إلى أن وحدة الإنقاذ السريع برئاسة خالد مصطفى مدير الوحدة قامت بتجريب 4 معدات كنس وشفط الأتربة وتم توزيعها على مركز أسيوط وحى غرب لاستكمال منظومة النظافة بالمراكز والأحياء، لافتا إلى مشاركة وحدة الإنقاذ السريع بالمحافظة فى حملات التطهير والتعقيم التي تنفذها المحافظة بالمراكز والأحياء منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد حرصًا على سلامة المواطنين والعاملين بتلك الأماكن والمترددين عليها.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى