الأخبار

حملات تموينية مكثفة للمرو ر على المخابز والأسواق لضبط الاسعار بالمنيا

حملات تموينية مكثفة للمرو ر على المخابز والأسواق لضبط الاسعار بالمنيا

 

حملات تموينية مكثفة للمرو ر على المخابز والأسواق لضبط الاسعار بالمنيا

كتب / فرغلى على :

 فى اطار توجيهات اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا  بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق  ،  تمكنت  الوحدة المحلية لمركز المنيا، من ضبط وتحرير  20 مخالفة تموينية متنوعة  ، من خلال الحملات التفتيشية والرقابية على المخابز البلدية والأسواق، بالتعاون مع إدارة التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك والجهات المعنية.

للتأكد من سلامة الأغذية المعروضة للمواطنين، والتأكد من مدي توافر المواد الغذائية والسلع وخاصة خلال الفترة الراهنة في ظل مواجهه الدولة لتداعيات فيروس كورونا المستجد.

اسفرت الحملات التي نظمتها الوحدة المحلية عن تحرير 20 مخالفة تموينية بقري صفط اللبن، ماقوسة، كدوان، بنى احمد الشرقية والغربية وقرية تله، تنوعت بين (مخالفات لعدم توافر الاشتراطات البيئية والصحية – محاضر لمخالفه شروط السلامة والصحة المهنية – عدم وجود سجلات – عدم الإعلان عن أسعار المنتجات – عرض منتهي الصلاحية – منشات تجارية بدون ترخيص) حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتم التحفظ على المضبوطات.

وفى نفس السياق واصلت  الوحدة المحلية لمركز العدوه بالمنيا، جهودها في تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحلات التجارية وأماكن عرض وبيع اللحوم والاسماك، بالتعاون مع إدارة التموين ومباحث التموين والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك، والصحة والجهات المعنية.

حيث أ سفرت الحملات التي نظمتها الوحدة المحلية عن ضبط مصنع ايس كريم بدون ترخيص وتم التحفظ على كمية مجهولة المصدر، وضبط كمية من اللحوم مجهولة المصدر، وكميه من زيت الطعام مجهول المصدر، وضبط كمية من اللحوم المجمدة منتهي الصلاحية وغير صالحه للاستهلاك، بالإضافة لتحرير مخالفات لمحلات التجارية بدون ترخيص وشهادات صحية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى