غير مصنف

جمعية المكفوفين الخيرية بالمدينة المنورة تحتفي بذكرى اليوم الوطني الـ 89

جمعية المكفوفين الخيرية بالمدينة المنورة تحتفي بذكرى اليوم الوطني الـ 89

متابعة/ وفاء عبد السلام

احتفت جمعية المكفوفين الخيرية بالمدينة المنورة “رؤية” مساء أمس الأول بالخيمة الثقافية بمقر الجمعية بذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية بحضور عدد من مسؤولي ومنسوبي ومستفيدي الجمعية.
وقال المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ ياسر بن صالح راجح إن الجمعية تبنت عددًا من الفعاليات المتنوعة تزامنًا مع احتفاء الوطن بالذكرى التاسعة والثمانين على توحيد البلاد بقيادة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه.
مضيفًا بأن الحفل شهد استضافة المقدم عبدالرحمن بن مانع الحربي من مسؤولي شرطة منطقة المدينة المنورة والذي شارك منسوبي الجمعية هذا الاحتفاء.
وأوضح بأن المقدم الحربي قدم محاضرة تعريفية بدور الجهات الأمنية والضبطية في مباشرة القضايا الجنائية وآلية التعامل معها ودورها في حفظ الأمن ورعاية المواطنين والمقيمين وممتلكاتهم، مستعرضًا الاختصاصات النوعية المختلفة للقضايا المتضمنة قضايا الاعتداء على النفس والاعتداء على العرض والاعتداء على المال وقضايا المخدرات والمؤثرات العقلية، كما اشتملت على التعريف بالطرق السلمية والاحترازات الواجب اتخاذها لحفظ الأموال من السرقة والطرق النظامية في التعامل مع الجرائم المعلوماتية والتبليغ عنها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى