غير مصنف

جلال وسويلم يشاركون إحتفالية ذوى الاحتياجات الخاصة

جلال وسويلم يشاركون إحتفالية ذوى الاحتياجات الخاصة

الشرقية .وفاء عبد السلام

أكد السيد الدكتور. جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة ابوحماد أن الاهتمام والرعاية لذوي القدرات الخاصة واجب قومي وضرورة مجتمعية علي كل فرد من افراد المجتمع ولاسيما كل مسؤل في هذا الوطن وانطلاقا من ذلك نري السيد الرئيس. عبد الفتاح السيسي وقد خصص عاما للمعاق ونري ذلك جليا في مؤتمرات الشباب وفي كل احتفالية وكلما سنحت الفرصة لذلك وتماشيا مع توجه الدولة في دعم هؤلاء الابطال ذوي القدرات الخاصة وضرورة دمجهم بالمجتمع فهم جزء لا يتجزأ منه وفصيل لا يمكن نسيانه.
جاء ذلك خلال مشاركته الاحتفال بيوم المعاق بمدرسة الجمهورية والتي أقامته مدرسة الامل للصم والتربية الفكرية بمشاركته أ. أحمد عبد العظيم مدير الادارة التعليمية بأبوحماد و د. ديمتري عبد الملاك راعي كنيسة مريم العذراء بأبوحماد والسيد النائب.ثروت سويلم عضو مجلس النواب والدكتورة. يمني أباظة نائبا عن النائب . فؤاد أباظة عضو مجلس النواب والدكتور. زينهم مكاوي أمين عام حزب مستقبل وطن بأبوحماد والعديد من قيادات التربية والتعليم وبعض ممثلي الجمعيات الأهلية.
وقد تضمنت الاحتفالية بعض العروض الفنية لمتحدي الاعاقة ثم كلمة للحضور وتكريم بعض من طلاب مدرسة الامل للصم والتربية الفكرية وبعض معلمي المدرسة باعطائهم شهادات تقديرا وبعض الهدايا التذكارية.
وفي نهاية الاحتفالية قامت مدرسة الامل للصم والتربية الفكرية بتكريم د. جلال عبد الكريم رئيس المركز بإعطائه كتاب الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى