غير مصنف

توقعات الثلاثاء 2/6/2020

خبيرة الفلك والابراج عبير عبدالله

الحمل
مهنياً عليك أن تكون قدوة للآخرين والأمر قد يكون بداية موفقة لمستقبلك المهني أما عاطفياً الفرصة جيدة اليوم لتحسن علاقتك مع الحبيب.
الثور
مهنياً حاول أن تكون أكثر ترتيباً ودقةً في تنفيذ مهامك اليوم عاطفياً حاول أن تخرج في نزهة مع من تحب لتخفف من شعور الملل والروتين.
الجوزاء
مهنياً تنجح في تخفيف الضغوطات المهنية التي كانت تعرقل تقدمك بالفترة الماضية أما عاطفياً حاول أن تظهر للحبيب المزيد من الشغف والحب.
السرطان
مهنياً تسعى إلى التحضير للقاء أو مقابلة مع شخص من ذوي النفوذ أما على الصعيد العاطفي تشعر أن الحبيب لا يهتم لأمرك بالشكل الكافي.
الأسد
مهنياً الظروف ستكون لصالحك اليوم خلال إتخاذ أي قرار مهني أما عاطفياً تقلق بسبب إنقطاع أخبار الحبيب بشكل مفاجئ فلما لا تتصل به؟
العذراء
مهنياً عليك أن ترتاح وتهتم بصحتك أكثر لأنك مرهق أما على الصعيد العاطفي فتحتاج إلى كتف ودعم الحبيب لك ليحفظك أكثر من أي وقت سابق.
الميزان
مهنياً عليك إختيار أصدقائك و شركائك بالعمل بدقة أكبر كي لا تقع في المشاكل عاطفياً هذا هو الوقت المناسب لتعزيز العلاقة مع الحبيب.
العقرب
مهنياً نصيحة الفلك أن تسعى أكثر إلى تطوير مهاراتك في العمل لأنها غير كافية أما عاطفياً من حفر حفرة لأخيه يا عزيزي العقرب وقع فيها.
القوس
مهنياً أنت بإنتظار الفرصة الذهبية بفارغ الصبر وجاهز لها أما عاطفياً تحتاج إلى تبرير سريع ومقنع جداً لإقناع الحبيب بأنك غير مخطئ.
الجدي
مهنياً عليك أن تفكر أكثر بكل الخطوات اليوم وتعود إلى الوثيقة قبل الوقيعة أما عاطفياً وأخيراً تسلم مفاتيح قلبك إلى الشخص المناسب.
الدلو
مهنياً إبتعد عن المقارنات لأنها لا تفيد وركز فقط على عملك أما عاطفياً تعيش أجواء من السعادة برفقة الحبيب ولا تريد الإبتعاد عنه.
الحوت
على الصعيد المهني حاول ألا تتأخر عن مواعيد اليوم خاصةً في فترة الصباح أما عاطفياً لا تؤذي مشاعر الحبيب بتصرفاتك وبأحكامك الزائدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى