غير مصنف

تفاصيل 48 ساعة قضاها الأمن لرصد سيارات بها 100 بندقية صور

تفاصيل 48 ساعة قضاها الأمن لرصد سيارات بها 100 بندقية صور
كتبت/مرثا عزيز
صرح مصدر أمني مسئول أنه تم توجيه ضربة أمنية قوية لمهربي الأسلحة وتجار الأسلحة غير المرخصة، بعد القبض على شخصين يقودان سيارة نصف نقل قادمة من محافظات وجه بحرى، محملة بـ100 بندقية خرطوش تركى عند بوابات مدينة أسيوط الجديدة قبل تهريبها وتسليمها للعملاء.
وأضاف المصدر أن معلومات وردت لمديرية أمن أسيوط بمواصفات سيارة تحمل أسلحة غير مرخصة ومرور السيارة من طرق ومنحدرات بمحافظات أخرى حتى تصل إلى محافظة أسيوط. وبعد التنسيق مع إدارة ضبط الأسلحة والذخائر والمباحث الجنائية والأمن العام والأمن الوطنى والأمن المركزى، تم عمل عدة أكمنة متخفية على الطريق الصحراوى الشرقى، بالقرب من مدينة أسيوط الجديدة، واستمرت الأكمنة لمدة 48 ساعة، بمشاركة عدد كبير من ضباط الإدارات الأمنية وعدد من القيادات الأمنية، حتى ظهرت السيارة، وتمت مداهمة ومهاجمة السيارة من خلال ضباط الأكمنة، وتم استيقافها وإنزال متهمين كانا بداخلها.
وتابع أنه تم تفتيش السيارة التي تم اكتشاف جيوب خفية بها لوضع كميات الأسلحة وتهريبها عن طريق تلك الجيوب. وبتفتيشها عثر بداخلها على كميات كبيرة من الأسلحة النارية تقدر بأكثر من مليون جنيه، حيث إن الواحدة منها يقارب سعرها الـ10 آلاف جنيه.
اقتياد المتهمين والأسلحة إلى قسم شرطة مدينة أسيوط الجديدة، وتحرر محضر بالواقعة؛ لمعرفة ملابسات الواقعة ومسار السيارة ومالكها وملاك هذه الأسلحة، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى