غير مصنف

"تعليم الفيوم": استبعاد مدير مدرسة ومعلم لا تهامهم بالتحرش

“تعليم الفيوم”: استبعاد مدير مدرسة ومعلم لا تهامهم بالتحرش
كتب أحمد سيد قناوى
قال محمد عبد الله وكيل وزارة التعليم بالفيوم، إنه توجه ويرافقه لجنة من التعليم الابتدائي والمتابعة والتوجيه المالي والإدارى لبحث شكوى عدد من أولياء أمور التلاميذ بمدرسة المقراني الإبتدائية واتهامهم لمدير المدرسة ومعلم بالتحرش بأبنائهم وقرر استبعاد معلم ومدير مدرسة المقراني لحين انتهاء التحقيق في الواقعة.

ولفت عبد الله، إلى أنه قام بمتابعة المدرسة وإحالة الموضوع للتحقيق، كما عقد إجتماع مع أولياء الأمور ومجلس أمناء المدرسة ووكيل الإدارة وعمدة القرية بحضور رئيس مباحث يوسف الصديق، وطمأن الجميع بأنه تم استبعاد مدير المدرسة والمعلم وإحالتهما للتحقيق وأنه طمأن عبد الله أولياء الأمور على تواجد أبنائهم بالمدرسة وأنهم في أعيننا.
كما إجتمع وكيل وزارة التعليم بالفيوم مع جميع العاملين بالمدرسة والتأكيد على الإهتمام والرعاية الكاملة لأبنائنا التلاميذ، والتعامل مع أبنائنا التلاميذ بطريقة إيجابية.
كان عدد من أولياء الأمور التلاميذ حرروا محضرا بمركز شرطة يوسف الصديق برقم 482 لسنة 2019 إداري يوسف الصديق اتهموا فيه مدير المدرسة ومعلم بالمدرسة بالتحرش بأبنائهم وقال ولى أمر أحد التلاميذ بالمدرسة أنه لاحظ على التلميذ حالة إعياء وبالحديث معه أخبر والده أن مدرس بالمدرسة تحرش به وتم استدعاء المعلمين وجاري التحقيق فى الواقعة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى