محلية

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير امتحانات الثانوية بجهينة

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير امتحانات الثانوية بجهينة
سوهاج – وائل محمود ابواليزيد 
صرح نقيب المعلمين بمركز جهينة  شمالي محافظة سوهاج الأستاذعابدين أدم الميري ، إنه قد تم تشكيل غرفة عمليات بفرع النقابة دائرة المركز برئاسته، لمتابعة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة المقرر أن تبدأ، غدًا الأحد، الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، وأيضا امتحانات شهادة الدبلومات الفنية.
واوضح أن غرفة العمليات تعمل على تقديم المساعدات اللازمة للمعلمين المنتدبين لمراقبة الامتحانات وتلقي أي شكاوى أو مقترحات لخدمة المعلمين والطلاب على حد سواء خلال فترة الامتحانات، وأيضا التأكد من أن الاستراحات التي جرى تخصيصها للمراقبين مناسبة وبها كل سُبل الاعاشة اللازمة، وأنه يجري رشها وتطهيرها بشكل دائم لحمايتهم من فيروس كورونا المستجد.
وقال نقيب المعلمين بجهينة إلى أن اللجنة ستعمل على تذليل الصعاب أمام المعلمين المنتدبين لأعمال الامتحانات داخل وخارج المركز، وتيسير وصولهم إلى مقار لجانهم.
وأوضح “أدم” أن ذلك بناء على تعليمات خلف زناتي أبوزيد نقيب معلمى مصر والوطن العربي، عبد الرؤف حمدون نقيب المعلمين بمحافظة سوهاج.
وقد أعلن الاستاذ فيض عبدالسميع مدير إدارة جهينة التعليمية، أنه جرى الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات لبدء امتحانات الثانوية العامة على مستوى 6 لجان بمدارس الإدارة لاستقبال 1354 طالبا وطالبة.
وقال “عبد السميع” في تصريحات صحفية لموقع “بلوم نيوز” أنه جرى استلام البوابات الالكترونية الخاصة بتعقيم الطلاب وعددها 7 بوابات، وجرى تركيبها، اليوم الجمعة، أمام 6 لجان رئيسية ولجنة أخرى احتياطية بمدرسة اللغات الثانوية التجريبية بمدينة جهينة، على أن يجري تطهير كل من يضطر لدخول المدارس أثناء أداء الامتحانات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى