ثقافة وفن

تأثير عودة تراجع عطار علي الابراج

تأثير عودة تراجع عطار علي الابراج


ملكة الفلك والابراج عبير عبدالله
اليوم 26/7/2020

الحمل يمكنك الآن ايجاد حلول لمشاكلك مع العائلة والمسؤولين في عملك من خلال مناقشة منطقية وهادئة. تجد حلول جيدة وتتحدث مع أفراد عائلتك على أساس أكثر نضجًا وتشعر بأنهم يفهمونك بشكل أفضل.

الثور تصبح اكثر تنقلا وتواصلا وتتخلص رويدا رويدا من اي سوء للفهم حصل معك مع الحبيب او مع الاصدقاء او الاخوة او الجيران وتشعر بأن اعطال اجهزتك الالتكرونية والكهربائية بدأت تخف , تنطلق وتتحدث وتتحرك أكثر وتميل للسفر القصير اكثر .

الجوزاء يمكنك العثور على حلول للمسائل المالية وتجد طرق ذكية لزيادة دخلك وتحسين وضعك المالي . في الوقت نفسه تخف ايضا الشكوك التي كانت لديك حول نفسك وقيمتك وتتحسن الاجواء العائلية ان شاءالله

السرطان تبدأ تتخلص من حالة شك والأفكار السلبية والأحاديث التي لا تنتهي مع نفسك مع تغيرات ايجابية للمزاج..وتقرر أن تتحدث وتصلح أي شيء خاطئ في العلاقات والتعاون والمهنة والأسرة ..تصبح أكثر عملي ومنطقي

الأسد يمكنك الآن معالجة مشكلاتك بشكل عملي ومنطقي وتمييز ما هو مخفي وراء انعدام الأمن وما الذي يخلق لك مخاوفك وتعود امورك الاجتماعية للتحسن . . ولكن تذكر أنه حتى 5 أغسطس قد يكون هناك العديد من الأشخاص الذين يتحدثون عنك من دون علمك بذلك ، لذا كن حذرًا من إعطاء الآخرين الفرصة للتعليقات غير المواتية!

العذراء تبدأ تتخلص من عزلتك الاجتماعية وتصبح اكثر انفتاحا للحديث بشكل جميل مع التمتع بلحظات ممتعى مع الاصدقاء ، الآن هو الوقت المناسب لحل وتسوية الخلافات المهنية او مع الأحبة والحبيب والأصدقاء..قد تأتيك معلومات مثيرة للاهتمام من مصادر عديدة

الميزان بالفترة الماضية واجهت العديد من التأجيلات والتأخير في امور السفر والاتصالات المهنية ولكن الآن هناك أخبار وتطورات ستغير الوضع للأفضل ان شاءالله ويمكنك إيجاد طرق جديدة للتكيف مع الحقائق الجديدة..

العقرب تبدأ تتخلص رويدا رويدا من اي خلاف مع الاصدقاء وتعود امور الدراسة لوضعها الطبيعي وامور السفر والعلاقات الخارجية والقانونية والمالية وتبدأ في تنفيذ خططك مع احتمالات جيدة جدا للنجاح.

القوس يساعدك على التركيز بشكل أكثر وضوحًا ومنطقيًا على حل اي سوء للفهم مع الشريك أو أي قضية تتعلق بالعلاقات بشكل عام .. تخف الضغوط المالية قليلا وتهتم أكثر بالتفاصيل المالية وتجد الإجابات الرئيسية التي تحتاجها لمشاعرك.. هذه الفترة أيضا تفضل بعض الاستثمارات الصغيرة في المجال المالي ولكن من الأفضل الانتظار للشهر القادم .

الجدي حان الوقت لترك اي سوء تفاهم مع الشركاء خلفك .. يمكنك الآن التركيز بشكل واضح ومنطقي وإصلاح اي خلل حصل مع الشريك أو في العلاقات المهنية او الاجتماعية بشكل عام. تبدأ فترة جيدة لحل المشكلات !

الدلو يمكنك الآن حل مختلف المشاكل الطفيفة التي حصلت في قضايا حياتك اليومية والصحية بشكل عام او في مكان عملك. يمكنك إدارة البريد الإلكتروني الخاص بك للعمل وإرسال السيرة الذاتية للحصول على عمل جديد الآن. اجعل الماضي خلفك وتهيأ للحقائق الجديدة التي ستأتي في وقت قريب!

#الحوت يجعلك أكثر انفتاحا وأكثر تواصلا في مسائل العاطفة والقلب والمزح والسرور. الآن يمكنك الاسترخاء وإعطاء حلول عملية ومعقولة للقضايا التي لها علاقة مع الأطفال وفي تنفيذ الأفكار الإبداعية التي تجعل مزاجك أكثر طربا ويمكنك كسب المال وتسديد الأموال المستحقة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى