محلية

بالكمامة.. نسرين طافش : لا تكن مُستميتاً بجديتك في الحياة

بالكمامة.. نسرين طافش : لا تكن مُستميتاً بجديتك في الحياة
الكاتب : طارق ناجح

نشرت النجمة نسرين طافش ، عبر حسابها على الإنستجرام ،صورة لها بكمامة ( ماسك ) شفاف، و علقت عليها بعبارة لمُعَلِّم اليوجا الهندي (سادجورو) ” لا تكن مُستميتاً بجديتك في الحياة ، فالحياة ليست أكثر من لعبة”.
سادجورو جاغي فاسوديف البالغ من العمر ٦٣ عاماً، هو مدرب هندي وصوفي وفاعل خير ومؤلف. وقد أسس مؤسسة ايشا، وهي منظمة غير ربحية تقدم برامج اليوغا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الهند والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا العظمى ولبنان وسنغافورة وكندا وماليزيا وأوغندا والصين ونيبال وأستراليا. وتشارك المؤسسة أيضا في مختلف أنشطة التنمية الاجتماعية والمجتمع المحلي، والتي أسفرت عن حصول المؤسسة على مركز استشاري خاص لدى المجلس الاقتصادي و الاجتماعي للأمم المتحدة.
نسرين طافش ممثلة و مغنية سورية. ورغم أنها بدأت مشوارها الفني منذ عام ٢٠٠٢ إلَّا أنها،مؤخّراً، عرفت طريقها لهوليوود الشرق، فشاركت النجم الكبير كريم عبدالعزيز بطولة فيلمه الكوميدي “نادي الرجال السرِّي” الذي تم عرضه العام الماضي الذي حقق إيرادات قياسية ، كما شاركت أحمد صلاح حسنى بطولة مسلسله “ختم النمر” الذي تم عرضه مؤخراً ولاقى نجاحاً كبيراً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى