غير مصنف

بالصور.. كشف “ملعوب” جزار ذبح “جاموسة ميتة” بسوهاج

بالصور.. كشف “ملعوب” جزار ذبح “جاموسة ميتة” بسوهاج

سوهاج : حمدي صابر احمد

تمكن ضباط مباحث التموين، بالاشتراك مع أطباء إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بسوهاج، من ضبط نصف طن لحوم بلدي غير صالحه للاستهلاك الآدمي، عقب مداهمة منزل أحد الجزارين يقوم بذبح المواشي النافقة وتوزيعها على محلات الجزارة بأخميم ، وذلك بعد منتصف ليل أمس الجمعة
بدأت الواقعة بورود معلومات أكدت صحتها التحريات السرية لضباط مباحث التموين بسوهاج تفيد قيام ” ع . ع” جزار، بذبح المواشي النافقة وتوزيع لحومها على محلات الجزارة بأخميم، مما يعرض صحة المواطنين للخطر.
وعلى الفور وجه اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، والعميد محمد نصحي، رئيس مباحث تموين سوهاج، بشن حملة تموينية مكبرة تضم ضباط مباحث التموين، و أطباء إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بسوهاج، لضبط المتهم المذكور متلبسًا بحيازة اللحوم الفاسدة، حرصًا على سلامة المواطنين.
وعقب تقنين الإجراءات قامت حملة من مباحث التموين بقيادة الرائد خالد المشنب، ومعه الدكتور أحمد حمدي، مدير إدارة المجاذر والتفتيش على اللحوم، والذي يلقبه أهالي سوهاج بالشبح، والدكتور ريمون فايز، بمداهمة منزل المتهم المذكور بعد التأكد من قيامه بذبح احدى المواشي بمنزله بعد منتصف الليل.
حيث تم ضبط المتهم في الساعة الثانية من منتصف ليل أمس وهو يقوم بذبح جاموسة نافقة في مدخل منزله بمدينة أخميم، ويقوم بتقطيعها تمهيدًا لتوزيع لحومها الفاسدة التي بلغت نصف طن لحوم، على محلات الجزارة بأخميم وسوهاج.
تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الاجراءات القانونية والصحية اللازمة حيالها، كما تم تحرير محضر بالواقعة في مركز شرطة أخميم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى