محلية

بالصور تكريم شهداء الواجب الوطني ببرنشت الجيزة

بالصور تكريم شهداء الواجب الوطني ببرنشت الجيزة

كتبت: مي نور
كرم أهالي برنشت اليوم الخميس أبطال وشهداء حرب 48‘ 67,والاستنزاف‘ و73‘ وشهداء الواجب الوطني من رجال قوات الجيش والشرطة‘ تقديرًا لشجاعتهم وترسيخًا لدورهم الوطني في الدفاع عن الوطن.

نظم الحفل بمدرسة برنشت الثانوية بحضور المستشار طارق أبو زيد داوود‘ والمستشار محمد كمال سلومة‘ والمحامي خالد حسين عبسي والمرشح السابق لمجلس النواب ‘محمد العجواني ‘وراعي كنيسة العذراء ببرنشت القمص سدراك معوض‘ والشيخ عبدالتواب سليمان ‘ والأخصائية الإجتماعية مني عبدالظاهر شابون‘ولفيف من الشخصيات السياسية والمجتمعية والعامة.

وقال المستشار «طارق داوود»رئيس محكمة الجنايات : تم عرض الفكرة من جروب القرية وتم تفعيلها وتكريم شهداء الواجب الوطني وأبطال أكتوبر موضحًا أن برنشت استشهد منها تسعة شهداء خلال حرب أكتوبر المجيدة وشارك 50مقاتل.

وأضاف التكريم جاء من أجل أسر الشهداء والمقاتلين ورسالة للأجيال الحالية على الدور الكبير الذي قام به أبطال 73 لتحرير وطننا الغالي مصر‘ مشيرًا إلى أنه يجب ترسيخ حب الوطن وتوارثة بين الأجيال واتحاد الفكر لمواجهة الإرهاب وتوعية المواطنيين.

وقال المحاسب طارق إسماعيل الشليحي : المجتمع المدني له دور لمحاربة الإرهاب وأن هذا المؤتمر لتكريم شهداء الواجب الوطني ولنشر ثقافة حب الوطن بين الأجيال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى