غير مصنف

بالصور ترعة قرية الصلعا في سوهاج بين مطرقة القمامة

بالصور ترعة قرية الصلعا في سوهاج بين مطرقة القمامة

سوهاج : حمدي صابر أحمد

الوحدة المحلية بقرية الصلعا فى سوهاج تائهة رئيس مجلس المدينة في الطراوة”.. هكذا تعيش قرية الصلعا فى سوهاج وهكذا وقع أهالي القرية فريسة لثلاثة عوامل لا ترحم.. غياب الرقابه ونوم المسؤولين وعدم الضمير الإهمال تفشي من كل النواحي.
تجولت عدسة “الطبعه الاولي” في قرية الصلعا بسوهاج استكمالًا لملف مخالفات جثيمه بالقرية للتعرف على أبرز مظاهر الإهمال والإغفال المتعمد الذي تعاني منه القرية أما عن القمامة قال أحد أهالي القرية عربيات الوحدة المحلية بالقرية بيرموا كل يوم الزبالة بتاعتهم في الترعة ده غير أنها تضيق مصرف المياه من الجانبين وأكد المواطن أن “عربات النظافة” الخاصة بالقرية تأتي وتستسهل الرمي في الترعة بدلًا من “مقلب القمامة”، الأمر الذي يجلب على الأهالي حشرات وقوارض كثيرة.
ده غير إن مفيش مطبات على طريق القرية الرئيسي تهدي السرعة اللي ماشي رايح جاي
أما عن خطورة تواجد الأطفال في مناطق كهذه قال كل يوم فيه حوادث عربيات على الطريق، لدرجة أننا بنخاف العيال تطلع تلعب بره، بسبب سرعة العربيات
الكل في الطراوة” هكذا عبر أحد المواطنين الذي رفض ذكر أسمه عن موقف المسئولين سواء المحافظ أو رئيس مجلس المدينة قائلًا: “محدش هنا بييجي يراقب خالص وقال أحد المواطنين بالقرية كلامه مهاجم المحافظ بقوله: “المحافظ لما عدى أمبارح
مشفش المنظر اللي إحنا فيه، لغاية دلوقت مفيش صرف صحي، والمنظر زبالة، اشتكينا مرارا وتكرارا لكن دون جدوي
وتابع المواطن الإهمال ملوش حدود عندنا مجلس مدينة سوهاج يضرب بقرارات المحافظ عرض الحائط وفي بعض الاحيان بيضلل المحافظة بمواضيع مغلوطه الوضع ده بقالنا عليه كتير والمجلس كأنه مش موجود منعرفش بقى ده فساد ولا إيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى