غير مصنف

بالصور| أشرف رشاد يشارك في ملتقي الشباب الأول لحزب مستقبل وطن بالفيوم.

بالصور| أشرف رشاد يشارك في ملتقي الشباب الأول لحزب مستقبل وطن بالفيوم.

البحر الأحمر : حنان عبدالله
نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف ، ملتقى الشباب الأول بمحافظة الفيوم، وذلك بحضور المئات من الشباب والفتيات.
وشارك في الملتقى رئيس الحزب المهندس أشرف رشاد،
والمهندس عبد القادر الجارحي امين محافظة الفيوم ، والنائب يوسف الشاذلي أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، والمستشار اكمل فاروق الأمين العام المساعد للحزب ،وعدد من قيادات الحزب ، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالفيوم.
وقال رشاد خلال كلمته، إن هذا الملتقى هو الأول لشباب المحافظة ويستهدف ترسيخ آلية الحوار معهم والاستماع لرؤاهم ومقترحاتهم والعراقيل التي تواجههم، مؤكدا أنه بصفته رئيسا لحزب مستقبل وطن لن يترك نجع أو قرية أو مركز بجميع محافظات الجمهورية دون الاستماع لشبابها.
وأكد رشاد، أن الشباب هم أمل هذه الأمة ووقودها، وأن الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي توليهم اهتماما بالغا على جميع المستويات لتمكينهم وتحقيق أقصي قدر ممكن من الاستفادة من حماستهم وأفكارهم، مشيرا إلى أنههم بمثابة خط الدفاع الأول عن الدولة لأنهم دائما ما يكونوا قيد استهداف جماعات التطرف لبث سمومها بداخلهم وتحويل توجههم الوطني.
وتطرق رئيس الحزب، إلى قضية التعديلات الدستورية وأهميتها من أجل الدولة المصرية، حيث أكد أن هذه التعديلات ذات أهمية بالغة لكي تتماشي مع المتغيرات التي أصبحت عليها الدولة، لأن دستور 2014 وضع في ظروف استثنائية من أجل مواجهة تحديات خاصة لم تعد موجودة حاليا وبالتالي أصبح التعديل ضرورة.
وأكد رشاد، أن المسؤولية المجتمعية في التعريف بأهمية هذه التعديلات ضرورية للغاية من أجل مواجهة الشائعات التي تستهدف تشويهها وتحويل أهدافها من أهداف عامة لصالح الدولة لصالح أهداف تخدم أجندات الجماعات المعادية للدولة، مشددا على أن هذه التعديلات لم ولن تستهدف شخاص بعينه وإنما استهدفت استكمال بناء الدولة.
وأوضح رشاد، أن الشباب عليهم مسؤولية كبيرة أيضا في التعريف بالتعديلات والوصول لكافة أطياف الشعب لتوضيح الصورة الحقيقية لهم وأن مصر لم تكن الدولة الوحيدة التي تبدأ في اجراءات تعديل دستورها، مشيرا إلى أن دستور 2014 معقد للغاية ويحتاج للكثير من التعديلات، وأنه مع مرور الوقت قد يتضح أمانا ضرورة اجراء تعديلات أخرى على بعض مواده.
واستمع رشاد خلال اللقاء، لاستفسارات ورؤى ومقترحات الشباب بصفة عامة وعن الدستور بصفة خاصة، حيث تم الرد على جميع استفساراتهم وطمأنتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى