التعليمحوادث وقضايا

بالصور:الإعتداء على طفل داخل مدرسة في المقطم بطريقة وحشية

كتبت/مرثا عزيز
المقطم في القاهرة، حالة من العبث، وذلك بعد أن قام طلاب الاعتداء على صديقهم في الفصل الثالث، الأمر الذي تسبب له في إصابات بالغة وجروح بالوجه بعد الحادث.

الواقعة ترجع إلى أول أمس الأحد، حينما قامت مجموعة من الطلاب بالمشاجرة مع زميل لهم يدعى محمد.س، واعتدوا عليه بالضرب، مما أسفر عن جرحه في أماكن متفرقة.

وأكد أولياء الأمور، أن الواقعة حدثت وسط غياب تام من المدرسين ومشرفي المدرسة، الأمر الذي ساعد الأطفال على ارتكاب فعلتهم دون وجود من يحاسبهم أو يمنعهم من الاعتداء على زميلهم بتلك الطريقة الوحشية.

من جانبه، قال الدكتور عمرو أبو المجد، إنه تبين بعد توقيع الكشف الطبي، أن الطفل يعاني من جرح متهتك بالجبة، وتم إصلاحه، مشيرًا إلى أنه أيضًا هناك إصابة بالعضلات والغشاء المغطي لعظم الجمجمة، ولا توجد كسور.

وأشار الدكتور أبو المجد، مدير المركز الطبي لجراحات المخ والأعصاب والعمود الفقري، إلى أن الطفل تم علاجه وأنه خرج من المركز بعد الاطمئنان على صحته، وتحسن حالته دون وجود أي مضاعفات.

من جانبه، استنكر س.س، ولي أمر الطالب، إهمال المدرسة في حق ابنه، وعدم إنقاذه من بين أصدقائه، مشيرًا إلى أن ما حدث مع ابنه كان داخل المدرسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى