سوشيال ميديا

باريس هيلتون حورية البحر في أحدث صورها

كتب : طارق ناجح

قامت النجمة العالمية باريس هيلتون بنشر صورة لها على حسابها الشخصى على تويتر. الصورة تَخيُّليَّة وهي على شكل حورية البحر تجلس داخل قوقعة. و قد علَّقت على الصورة. قائلةً ” كوني حورية البحر في بحر من الأسماك. “. وجَّهت باريس رسالتها لنظيراتِها من الفتيات والسيدات لحَثَهم على أن يُصبحنَّ مُختلفات واثقات من رقتَّهُنَّ و جمالَهُنَّ.
باريس ويتني هيلتون (مواليد ١٧ فبراير ١٩٨١م ) مغنية وممثلة وعارضة أمريكية ، فهي حفيدة من كونراد هيلتون (مؤسس فنادق ) ووريثته.
بدأت شهرة باريس البالغة من العمر ٣٩ عاماً، ترتفع في حوالي عام 2001، حيث قادتها شهرتها لأن تشترك في برنامج الحياة الواقعية “The Simple Life” من قناة Fox الأمريكية والذي وصل الآن إلى موسمه الخامس. كممثلة، برزت باريس هيلتون في عدد من الأدوار الثانوية في بعض الأفلام، أبرزها فلم الرعب (بالإنجليزية: The House Of Wax)‏ سنة 2005 والتي حازت على جائزة التوتة الذهبية لدورها في الفيلم. وفي عام 2006 قامت بنشر ألبومها الأول بعنوان Paris.
تقدر ثروة باريس هيلتون ب 100 مليون دولار ولكن تقدر ثروة عائلتها ب 5,0 مليار دولار. تعرضت باريس هيلتون لعدد من المشاكل مع القانون، كان آخرها في عام 2010 في كاس العالم حيث ضبطت وهي تدخن الحشيش في احدا مباريات كاس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى