غير مصنف

انفراد صحفي للجريدة المصري الديمقراطي مع عميد دار العلوم بالفيوم عن تطوير برامج جديدة بالكلية.

انفراد صحفي للجريدة المصري الديمقراطي مع عميد دار العلوم بالفيوم عن تطوير برامج جديدة بالكلية.
كتبت : د. شاهي علي…. الفيوم
أكد استاذ .دكتور . امام عبد الفتاح عميد كلية دار العلوم جامعة الفيوم في تصريحاته مؤخراً أن ادارة الكلية تستهدف استحداث وتطوير البرامج التعليمية الجديدة بأقسامها المختلفة واعتمادها دولياً، وهو ما يعود بالفائدة علي أعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الكلية، وأكد علي التشجيع والتوسع بأقسام الكلية؛ لتقديم برامج تعليمية جديدة ومتميزة لصقل الطلاب علميًا ومهاريًا وإعدادهم لسوق العمل، وذلك بتقديم ورش عمل لزيادة وعيهم بأهمية تلك البرامج، وسبل تقديم هذه الخدمات بشكل مناسب للطلاب.

وأشار “عبد الفتاح ” بأن هذه البرامج تستقطب الطلاب المرشحين من مكتب تنسيق الجامعات، من خلال إضافة أقسام وبرامج مميزة تعمل بنظام “الساعات المعتمدة” بتخصصات مختلفة جديدة عن التخصصات الأساسية التي تدّرس بالكليات.

وقال “سيادته”، إن البرامج الجديدة تكرس التحول لكليات الجيل الثالث التي ينافس التعليم فيها مع البرامج المناظرة لها بالجامعات المحلية والدولية، وإتاحة المزيد من التوافق مع الأنظمة التعليمية المتطورة، مشيرًا إلى أن تلك البرامج الجديدة ستقدم خدمة تعليمية مميزة لقطاع كبير من الطلاب.

وأكد “عميد الكلية”، ضرورة العمل على جذب أعداد كبيرة من الطلبة الوافدين للدراسة فى مختلف أقسام الكلية ، بالإهتمام بجودة العملية التعليمية والمقررات الدراسية الخاصة بهم ومراعاة ظروفهم من حيث السفر وتقديم كافة التسهيلات لهم.

موضحا أن كلية دار العلوم هي منارة المعرفة و تعمل علي تخريج طالب قادر علي المنافسة الحقيقية في سوق العمل من خلال برامجها التعليمية الجديدة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى