غير مصنف

"انزل شارك قول رأيك" مؤتمر جماهيري لحزب مستقبل وطن بمدينة ٦ أكتوبر .

أمانة العلاقات العامة محافظة الجيزة

“انزل شارك قول رأيك” مؤتمر جماهيري لحزب مستقبل وطن بمدينة ٦ أكتوبر .
متابعة إيمان نسيم
نظم أمس كل من السيد وليد القاضي و السيد حازم هجرس اميني الشباب و العلاقات العامة بوحدة قسم ثاني أكتوبر ، مؤتمر جماهيري حاشد تحت عنوان” انزل شارك ..قول رأيك” في الحي ال١١ تعاونيات البشاير بمدينة ٦ أكتوبر

وكان المؤتمر برعاية الدكتور أشرف عتمان أمين الوحدة.. و قد رحب السيد حازم هجرس امين العلاقات العامة بوحدة قسم ثاني أكتوبر بالحضور و كثافته ،مؤكدا على أهمية المشاركة الايجابية أستكمالا لأهداف ثورتي ٢٥ يناير و ٦/٣٠ .
فيما أثنى السيد أحمد ياسين أمين مساعد أكتوبر و زايد في كلمته على قدرة الأمانتين على تنظيم مثل هذا المؤتمر و حشد هذا الكم من الحضور و الذي يعكس قدر الوعي السياسي لدي أهالي المدينة .
كذلك أكد السيد أحمد راشد أمين تنظيم أكتوبر و زايد على أهمية المشاركة الإيجابية في الأستفتاء على تعديل الدستور و ما يمثله من دفعة في اتجاه الأستقرار في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية المحيطة بالمنطقة .
كذلك أكد السيد باسم المليجي امين مساعد أكتوبر و زايد على أهمية المكتسبات الجديدة في التعديلات المقترحة و دور الفرد و أهمية صوته في العملية السياسية .
وقدم السيد وليد القاضي أمين شباب قسم ثاني أكتوبر عرضاً لأهم مكتسبات الشباب في التعديلات المقترحة و كذلك دورهم في الحياة السياسية في الفترة المقبلة مع قرب الإعلان عن إنتخابات المجالس المحلية .
فيما شكر السيد محمد مختار خليفة امين قسم أكتوبر و زايد السادة الحضور و أثنى على الأمينين المنظمين للحدث و أدار سيادته حوارا مع الحضور مجيباً عن تساؤلاتهم و شارحاً لأهم المواد المُعدّلة و المقترحة مؤكداً على أهمية مواد تمثيل المرأة و الشباب و الأقباط و ذوي الأحتياجات الخاصة في التعديلات كذلك عودة تمثيل العمال و الفلاحين ..وحث الحاضرين على المشاركة الفعالة والإيجابية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى